دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"التنمية الإدارية" تحتفل باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية

28/04/2021 الساعة 17:23 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظمت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية، بالتعاون مع مكتب منظمة العمل الدولية في الدوحة وبمشاركة الاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب وعدد من الجهات الحكومية المتعاونة وممثلي القطاعات الاقتصادية والمنظمات الإقليمية والمختصين في مجال الصحة والسلامة المهنية.

وتضمن الاحتفال، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي تحت عنوان "التزام مشترك بالسلامة والصحة"، حلقتين نقاشيتين تم التطرق خلالهما إلى مفهوم تعزيز جمع وتحليل بيانات السلامة والصحة المهنيتين في قطر، وممارسات حماية العمال والمؤسسات من الآثار الناتجة عن فيروس كورونا /كوفيد- 19/.

وهدف الاحتفال إلى إبراز الدور الذي تختص به وزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية في إطار الممارسات الآمنة وتقديم الخدمات اللازمة في مواقع العمل، وذلك في ظل التطورات التي تشهدها تشريعات سوق العمل مواكبة للمتغيرات المحلية والعالمية ومتطلبات التنمية، وانعكاسا لما تضمنته رؤية قطر الوطنية 2030.

كما سعى الاحتفال إلى إبراز الإنجازات التي تشهدها دولة قطر في مجال النمو الاقتصادي والتنموي والذي يتطلب استقطاب العمالة الماهرة في شتى المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo