دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رواد الناصر يبلغ ثمن نهائي بطولة الدوحة الدولية لتنس الطاولة

11/10/2023 الساعة 00:01 (بتوقيت الدوحة)
رواد الناصر
رواد الناصر
ع
ع
وضع القراءة

حجز اللاعب القطري رواد الناصر مقعده في الدور ثمن النهائي من بطولة الدوحة الدولية للشباب والناشئين لتنس الطاولة، التي تقام منافساتها على صالة "رياضة المرأة" في أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، وتستمر حتى الرابع عشر من أكتوبر الجاري وسط مشاركة 96 لاعبا ولاعبة يمثلون 21 دولة.

وجاء تأهل رواد الناصر ضمن منافسات الناشئين تحت 15 عاما، بعد حصوله على المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط في المجموعة الخامسة من المنافسات، خلف الصيني سون واينج الذي احتل المركز الأول.

وحسم اللاعب القطري رواد الناصر تأهله إثر فوزه على نظيره المصري محمد عبدالحليم بنتيجة (3 - 1)، بواقع أشواط (13 - 11، 11 - 5 ، 7 - 11، 11- 8) في الجولة الثانية، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الصيني واينج بنتيجة (صفر - 3).

وضرب الناصر موعدا غدا الأربعاء في الدور ثمن النهائي مع اللاعب الكوري كون هو يوك في مواجهة ستكون قوية بين اللاعبين.

وعلى صعيد بقية نتائج لاعبي قطر في بطولة الناشئين، لم يتمكن ممثلو قطر من التأهل للدور الثاني، بعدما احتل يوسف عبدالله المركز الثالث في المجموعة الأولى، وعباد العبدالله في المجموعة الثانية، وعبد العزيز العبدالله في المجموعة الثالثة، وسلطان الكواري في المجموعة الرابعة، وأحمد قرني في المجموعة السادسة، وعيسى الحداد في المجموعة السابعة، وربيعة الكواري في المجموعة الثامنة.

وفي منافسات بطولة الشباب تحت 19 عاما، لم يتمكن لاعبو قطر من التأهل إلى الدور المقبل في ظل قوة المنافسة، خاصة في ظل استراتيجية الاتحاد للدفع بأكبر عدد من اللاعبين في البطولات المختلفة لاكتساب الخبرة.

ومن المنتظر أن تتواصل غدا الأربعاء منافسات البطولة في يومها الثاني، حيث ستقام مواجهات الأدوار الإقصائية في فئتي تحت 15 و19 سنة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo