دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع بسلطنة عمان يجتمع مع سفير قطر

11/10/2023 الساعة 13:53 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع في سلطنة عمان ، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وتمنى نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

كما اجتمع معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وتمنى وزير المكتب السلطاني، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

واجتمع سعادة السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير الخارجية في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وتمنى وزير الخارجية، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

كما اجتمع سعادة السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وتمنى وزير الداخلية، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

واجتمع سعادة السيد قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة وترويج الاستثمار في سلطنة عمان، مع سعادة السيد جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى عمان، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وتمنى وزير التجارة وترويج الاستثمار، لسعادة السفير التوفيق والنجاح في مهام عمله المستقبلية، وللعلاقات الثنائية المزيد من التطور والازدهار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo