دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بدء منافسات بطولة الاتحاد القطري لمحترفي الإسكواش

11/10/2023 الساعة 22:13 (بتوقيت الدوحة)
عبدالله التميمي
عبدالله التميمي
ع
ع
وضع القراءة

بدأت اليوم منافسات بطولة الاتحاد القطري لمحترفي الإسكواش "تشالانجر 3" بمشاركة 24 لاعبا والتي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي.

ويتصدر قائمة المشاركين اللاعب الماليزي إيان يو المصنف الأول على القارة الآسيوية والـ 20 عالميا والفائز بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة.

كما تشهد البطولة عودة اللاعب القطري المتألق عبدالله التميمي كمصنف ثان في البطولة حيث سيسعى للدفاع عن لقبه في هذه النسخة الجديدة.

وكان التميمي قد توج مؤخرا بالميدالية البرونزية في منافسات رياضة الإسكواش في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في مدينة هانغتشو الصينية.

وإلى جانب اللاعب عبدالله التميمي، منحت اللجنة المنظمة للبطولة بطاقات دعوة للاعبين اثنين من المنتخب القطري وهما سالم المالكي وأحمد التميمي.

وأكد السيد سعد المهندي مدير البطولة في تصريح له: "تشهد هذه البطولة مشاركة كوكبة من اللاعبين المحترفين في العالم الذين يحرصون على التواجد في البطولات التي تنظمها الدوحة لذلك نتوقع أن يكون المستوى الفني للبطولة قويا".

ونوه المهندي بعودة نجم المنتخب القطري عبدالله التميمي للدفاع عن لقبه في هذه البطولة، معربا عن تطلعه لأن يتوج بالنسخة الجديدة لبطولة الاتحاد القطري لمحترفي الإسكواش "تشالانجر 3".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo