دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الروسي مارات يتوج بطلا لبطولة قطر للجولة العالمية للاتحاد الدولي للتنس

11/10/2023 الساعة 22:33 (بتوقيت الدوحة)
شعار الاتحاد القطري للتنس
شعار الاتحاد القطري للتنس
ع
ع
وضع القراءة

توج اللاعب الروسي شاربوف مارات بطلا للنسخة الثالثة من بطولة قطر للجولة العالمية للاتحاد الدولي للتنس للرجال التي استضافها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه على مدار أسبوع.

ففي المباراة النهائية للبطولة لفئة الفردي نجح اللاعب الروسي في انتزاع اللقب بعد فوزه على المصنف الأول لاعب هونغ كونغ "تشاك لام كولمان وونغ" بمجموعتين دون رد.

من جهته، حقق الثنائي الفرنسي المكون من "توماس ديشون وكوينتين فولوا" لقب فئة الزوجي بعد أن تغلبا في النهائي على الفريق الألماني المكون من "بوريس بوكوتيلوف وبول ويرنر" أيضا بمجموعتين دون رد.

وشهدت البطولة مشاركة 32 لاعبا في فئة الفردي و16 فريقا في فئة الزوجي.

وأشرف على تتويج الفائزين السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة والسيد سعد المهندي مدير البطولة وجمع من محبي لعبة التنس.

وقدم السيد سعد المهندي مدير البطولة في تصريح له التهنئة للأبطال الفائزين بلقبي الفردي والزوجي للنسخة الثالثة لبطولة قطر للجولة العالمية للاتحاد الدولي للتنس للرجال، لافتا إلى أن البطولة شهدت منافسات قوية ومثيرة بين اللاعبين الذي يحرصون على المشاركة في هذه الفئة من البطولات القوية بهدف دعم مشوارهم الاحترافي من خلال الفوز بنقاط الرابطة العالمية للاعبين المحترفين والتقدم في الترتيب الدولي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo