دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مبادرة لمتاحف قطر تظهر الالتزام بالاستدامة والصحة العامة

23/09/2021 الساعة 19:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

جددت متاحف قطر التزامها بالاستدامة ونشر التوعية البيئية والاهتمام بالصحة العامة، باعتبارها جزءا لا يتجزأ من عملها.

يأتي ذلك، في سياق إعلان شركة /إن-كيو إنتربرايزيس/ الذراع التجارية لمتاحف قطر عن عرض السيارة الكهربائية الجديدة فيات (500)RED في متاجر إن-كيو.

وقالت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس أمناء متاحف قطر في تصريح اليوم: "إنه لمن المدهش أن يكون نادي بطاقتك إلى الثقافة في الدوحة أحد الأماكن الأولى في العالم التي يمكن فيها للناس مشاهدة السيارة (500)RED الجديدة والاستلهام من الابتكار والتصميم والروح العامة التي أدت إلى تصنيعها، هذه هي نفس المبادئ التي ترشدنا في كل ما نقوم به في متاحف قطر، إلى جانب الرعاية البيئية والتعليم والصحة العامة والاستدامة، فمن الضروري أن تكون دولة قطر في طليعة مثل هذه المبادرات، ليس فقط في المنطقة، ولكن على الصعيد العالمي أيضا".

وتم الكشف عن السيارة في نادي بطاقتك إلى الثقافة، وهو أول ناد فني قطري مخصص للأعضاء فقط، يقع في مشيرب قلب الدوحة - قلب حي التصميم في الدوحة، ومقر M7، المركز الإبداعي الجديد للابتكار والأزياء والتصميم في دولة قطر.

وكان قد تم الكشف عن هذه السيارة في مدينة تورينو بإيطاليا، والتي صنعت لحماية الكوكب وسكانه، ويتزامن عرضها في الدوحة مع الإطلاق العالمي لشراكة جديدة بين فيات للسيارات وشركات أخرى.

وجمعت (RED) التي أسسها كل من بونو وبوبي شرايفر - ما يقرب من 700 مليون دولار حتى الآن من خلال شراكات مع شركات رائدة.

وتعد الدوحة من بين المواقع الأولى في العالم التي سيتمكن فيها الجمهور من رؤية السيارة الكهربائية الجديدة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo