دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

المركز الإعلامي القطري وإذاعة "أنت أف أم" يوقعان اتفاقية تعاون

12/10/2023 الساعة 17:24 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

وقع المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة وإذاعة "أنت أف أم" اليوم، اتفاقية تعاون تتضمن تنفيذ عدة برامج مشتركة وذلك في إطار تفعيل التعاون بين المؤسسات والهيئات العامة من جهة والقطاعات الخاصة من جهة أخرى، بما يسهم في خدمة المجتمع.

وقع الاتفاقية عن المركز الإعلامي القطري السيدة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي في حين وقعها عن إذاعة "أنت أف أم" السيدة شريفة الساعي المدير التنفيذي للإذاعة.

وقالت السيدة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية “قنا”: "كون أن المركز الإعلامي القطري يحقق رؤيته في رفد الساحة القطرية بوجوه إعلامية شابه، يأتي توقيع الاتفاقية لتحقيق الأهداف المرجوة للمركز والمتمركزة بسماع أصوات إذاعية وإعلامية جديد".

إيمان الكعبي: المنتسبون للمركز من المذيعين الشباب جميعهم طلاب من كلية الإعلام بجامعة قطر والمدارس القطرية

وأضافت أن المنتسبين للمركز من المذيعين الشباب جميعهم طلاب من كلية الإعلام بجامعة قطر والمدارس القطرية، سعى المركز إلى تأسيسهم بطريقة احترافية ليكونوا إضافة للمشهد الإعلامي القطري وشاركوا في دورات وورش قدمها لهم المركز الإعلامي القطري أسهمت في صقل مهاراتهم وتطوير مواهبهم وتمنحهم القدرة على الظهور عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، لافتة إلى أن الاتفاقية عبارة عن تبادل الكوادر حيث سيتم رفد إذاعة "أنت أف أم" بوجوه إعلامية وبرامج خاصة أنتجها المركز وسوف تذاع على إذاعة "أنت أف أم".

F8PhEfMWAAA9Lwz
من جهتها، أكدت السيدة شريفة الساعي المدير التنفيذي لإذاعة "أنت أف أم"، أن الإذاعة تعمل دوما من أجل تقديم نموذج إعلامي قطري قادر على التفاعل والمساهمة في تشكيل صورة المشهد الإعلامي القطري بشكل عام.

شريفة الساعي: بناء على هذه الاتفاقية ستكون الإذاعة فضاءً مناسبًا لإبداعات المركز الإعلامي القطري وشبابه

وأوضحت الساعي أن الإذاعة ستكون بناء على هذه الاتفاقية، فضاء مناسبا لإبداعات المركز الإعلامي القطري وشبابه، كما أنها ستسعى إلى أن تقدم كل ما يمكن تقديمه للمركز للمساهمة معه في بناء تجربة إعلامية رائدة في إعداد الكوادر الوطنية الإعلامية القادرة على أن تساهم في تنوع وغنى المشهد الإعلامي القطري.

وتنص الاتفاقية على دعم وتعزيز العمل لإرساء تعاون مشترك في شتى المجالات ذات الصلة بالمجال الإعلامي والتدريبي، ومن بينها تقديم وجوه إعلامية قطرية جديدة للاستعانة بها في إذاعة "أنت أف أم"، وتوفير مساحة لبث مجموعة من حلقات بودكاست “إكسبو 2023” التي ينتجها المركز الإعلامي القطري بالتزامن مع فعاليات معرض إكسبو الدوحة 2023 للبستنة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo