دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

نظير ما حققته من إنجازات في مجال الرعاية الصحية

حمد الطبية تحصل على جائزة من منظمة عالمية

14/10/2023 الساعة 15:03 (بتوقيت الدوحة)
السيد ناصر النعيمي
السيد ناصر النعيمي
ع
ع
وضع القراءة

حصلت مؤسسة حمد الطبية على جائزة عالمية مرموقة نظير ما حققته من إنجازات في مجال الرعاية الصحية، وهي جائزة "القيادة الحكيمة" لعام 2023 من منظمة “بلانتري” العالمية، تقديرا لإنجازات مؤسسة حمد الاستثنائية في مجال الرعاية المرتكزة على الفرد.

تسلم الجائزة السيد ناصر النعيمي نائب الرئيس لقطاع الجودة بمؤسسة حمد الطبية ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية، وذلك في حفل أقيم بـ”بوسطن” بولاية “ماساتشوستس” الأمريكية، خلال المؤتمر السنوي للمنظمة.

وأشادت الدكتورة سوزان فرامبتون رئيس منظمة بلانتري الدولية بالإنجازات التي حققتها مؤسسة حمد والتزامها بتلبية احتياجات المرضى وأسرهم والموظفين وعملها لتعزيز مبادئ وقيم الرعاية المرتكزة على الفرد.

F8ZcuYmXAAAu0CY
بدوره، قال السيد ناصر النعيمي إن مؤسسة حمد الطبية رائدة في مجال مشاركة المرضى وأسرهم في الرعاية، وبالتالي فإن تقديم رعاية عالية الجودة ترتكز على الفرد هو في صميم رسالتها.

يشار إلى أن جائزة منظمة بلانتري الدولية للقيادة الحكيمة أطلقت في عام 2012 بهدف تكريم الأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة في الرعاية المرتكزة على الفرد وتعزيز حقوق المرضى على المستوى الدولي.

جدير بالذكر أنه منذ بداية الشراكة بين مؤسسة حمد الطبية ومنظمة بلانتري قبل ست سنوات، حصلت خمسة مستشفيات تابعة لمؤسسة حمد الطبية على الاعتماد الذهبي والفضي للتميز في الرعاية المرتكزة على الفرد، كما يخضع عدد من مرافق المؤسسة الأخرى حاليا لإجراءات الاعتماد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo