دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

فيديو لاعبو الغرافة والدحيل يدعمون الشعب الفلسطيني

14/10/2023 الساعة 19:54 (بتوقيت الدوحة)
الجماهير القطرية تدعم فلسطين
الجماهير القطرية تدعم فلسطين
ع
ع
وضع القراءة

أعلن لاعبو الغرافة والدحيل القطريَين عن تضامنهم الكبير مع الشعب الفلسطيني، الذي يعيش حالة حرب ضد المحتل الصهيوني، منذ يوم السبت 7 أكتوبر الجاري.

ورفع لاعبو الفريقين لافتة كبيرة، عبّروا من خلالها عن تضامنهم مع الفلسطينيين، وهذا قبل انطلاق مباراتهما برسم الجولة الثالثة من بطولة كأس أريدُ، حيث كُتب فيها: "فلسطين دائما وأبدًا في قلوبنا".

وانضم الغرافة والدحيل بذلك إلى كوكبة الأندية العربية والمنتخبات التي عبرت علنا عن تضامنها اللا مشروط مع القضية الفلسطينية، خاصة وأن الكيان الصهيوني يشن هجمات شنيعة ضد العزل والأفراد والعائلات بقطاع غزة.

ومن المتوقع أن تشهد بقية مباريات الجولة الثالثة من كأس أريدُ وقفات أخرى من الأندية القطرية، من خلال نصرة الفلسطينيين بمبادرات كالتي قامت بها إدارتا الغرافة والدحيل اليوم.

وليست هذه المرة الأولى التي يتضامن فيها اللاعبون القطريون مع الشعب الفلسطيني، حيث سبق وأن حمل رفاق حسن الهيدوس في المنتخب القطري الوشاح الفلسطيني، أيامًا قليلة قبل انطلاق مونديال قطر 2022، عبروا من خلالها -حينها- عن تضامنهم، بسبب تعرض غزة آنذاك لهجمات صاروخية من جيش الكيان الصهيوني.

وكان نجوم عرب كبار قد أعربوا عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية، ولعل أبرزهم النجم الجزائري رياض محرز، الذي رفع علم فلسطين برفقة زملائه في المنتخب الجزائري، قبل وبعد مباراة جزر الرأس الأخضر الودية، بالإضافة إلى النجم التونسي عيسى العيدوني، والأردني موسى التعمري، ونجوم آخرين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo