دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو منتخب المغرب يفلت من هزيمة ودية أمام كوت ديفوار

14/10/2023 الساعة 23:37 (بتوقيت الدوحة)
مباراة المغرب وكوت ديفوار
مباراة المغرب وكوت ديفوار
ع
ع
وضع القراءة

تعادل المنتخبان المغربي والإيفواري (1-1) في المباراة الودية الدولية التي جرت بينهما مساء اليوم في أبيدجان ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2026 ونهائيات كأس أمم إفريقيا التي يستضيفها الثاني مطلع العام المقبل.

وسجل سيباستيان هالر مهاجم بوروسيا دروتموند الألماني في الدقيقة (45+ 3) هدف كوت ديفوار، وأيوب الكعبي مهاجم أولمبياكوس اليوناني في الدقيقة ( 81) هدف المغرب.

وتلعب كوت ديفوار الثلاثاء المقبل مع ضيفتها جنوب إفريقيا وديا، فيما يلعب المغرب في اليوم ذاتها مع ليبيريا في الجولة الاخيرة من تصفيات أمم إفريقيا في أغادير والتي كانت تأجلت الشهر الماضي بسبب الزلزال الذي ضرب المملكة وأودى بحياة نحو 3 الاف شخص.

وأوقعت قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار في المجموعة الاولى الى جانب السنغال حاملة اللقب وغينيا الاستوائية وغينيا بيساو، فيما جاء المغرب في المجموعة السادسة مع جمهورية الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا.

وفي تصفيات مونديال 2026، جاء المغرب في المجموعة الخامسة مع زامبيا والكونغو وتنزانيا والنيجر وإريتريا، فيما تلعب كوت ديفوار في المجموعة السادسة مع الغابون وكينيا وغامبيا وبوروندي وسيشل.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo