دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

توقيع اتفاقية بين "دعم" و"كتارا" لدعم بطولة "القلايل 2024"

16/10/2023 الساعة 13:09 (بتوقيت الدوحة)
بطولة القلايل "صورة أرشيفية"
بطولة القلايل "صورة أرشيفية"
ع
ع
وضع القراءة

وقع صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية "دعم" اليوم اتفاقية تمويل مع المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا"، لدعم بطولة القلايل 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 29 يناير حتى 20 فبراير المقبلين، بمشاركة 20 فريقا.

وتأتي هذه الاتفاقية للمرة الثالثة انطلاقا من الدور الرائد الذي يقوم به كل من صندوق "دعم" والشركات المساهمة والمدرجة أسهمها في بورصة قطر في دعم التنمية المجتمعية والأنشطة الثقافية، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030، إلى جانب أن هذا التعاون ما بين صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية والمؤسسة العامة للحي الثقافي حول دعم بطولة القلايل 2024، يهدف إلى تعزيز هذا الموروث وتنشئة أجيال جديدة تحافظ عليه.

وتعتبر بطولة القلايل للصيد التقليدي من أهم البطولات المحلية المعنية بالحفاظ على موروث الصيد التقليدي، من خلال تقديم بيئة تنافسية وحماسية تمكن فيها المشاركين من تطوير قدراتهم ومهاراتهم المتعلقة بهذه الهواية.

الجدير بالذكر أن صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية منذ تأسيسه في عام 2010، قد وضع حجر الأساس للعديد من المشاريع والمبادرات الحيوية في المجال الاجتماعي والرياضي والثقافي، وتعتبر إسهامات الشركات المساهمة والمدرجة أسهمها في بورصة قطر من أهم الموارد المالية للصندوق، مما يجعلها شريكا أساسيا في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo