دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال" تبحث رؤى القطاع الاستراتيجية

17/10/2023 الساعة 18:16 (بتوقيت الدوحة)
شعار شركة قطر للطاقة
شعار شركة قطر للطاقة
ع
ع
وضع القراءة

تبادل الخبراء المشاركون في المنتدى الهندسي السنوي الثامن عشر، الذي استضافته شركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال، اليوم، الخبرات والرؤى الاستراتيجية في صناعة الغاز.

ووصف سعادة الشيخ خالد بن عبد الله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة الهندسة والمشاريع بشركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال في كلمته أمام المشاركين، الملتقى بـ"الاستثنائي" لضمه مهنيين ذوي مهارات عالية، ولتبادله المعرفة وأفضل الممارسات والدروس المستفادة في المجال.

وتناول المنتدى في جلساته عدة موضوعات من بينها: أفضل الممارسات في الصناعة، والنزاهة والموثوقية وسلامة العمليات، والابتكار والتكنولوجيا والاستدامة، وتم تقديم ما مجموعه 194 ملخصا لأبحاث لدراستها، حيث تم اختيار 21 عرضا تقديميا و19 ملصقا فنيا.

ونظر المشاركون في حلقة النقاش "استراتيجية شركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال للمشاريع الرئيسية واستدامة الإنتاج" في خطط واستراتيجيات الشركة المستقبلية.

كما عرض الموردون الاستراتيجيون لشركة قطر للطاقة للغاز الطبيعي المسال وجامعة قطر أحدث التقنيات والأبحاث المتعلقة بصناعة النفط والغاز، وسلطوا الضوء على الابتكارات التي يمكن أن تعزز الكفاءة التشغيلية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo