دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الأهلي المصري يصدر 4 قرارات دعمًا للشعب الفلسطيني في غزة

18/10/2023 الساعة 20:08 (بتوقيت الدوحة)
شعار النادي الأهلي المصري
شعار النادي الأهلي المصري
ع
ع
وضع القراءة

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، أربعة قرارات لدعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وذلك بعد العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع منذ عدة أيام.

وجاءت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، كالتالي:

• إيقاف البث على كافة المنصات الرسمية للنادي والموقع الرسمي وكذلك قناته التليفزيونية الليلة، تضامنًا مع إخوتنا في فلسطين، ورفضًا للعدوان الظالم الذي يتعرضون له.

• دعوة أعضاء الأهلي في كافة فروع النادي الأربعة (الجزيرة - الشيخ زايد -مدينة نصر - التجمع الخامس) للتبرع بالدم لصالح إخوتنا في فلسطين.

• ارتداء كل فرق النادي الرياضية شارات سوداء في جميع الملاعب، حدادًا على أرواح الشهداء في فلسطين.

• تخصيص العائد المالي من تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل في الدوري الإفريقي لكرة القدم، لصالح إخوتنا في فلسطين.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن الحداد لمدة 3 أيام على أرواح الشهداء في فلسطين، وذلك بيان رسمي، قال فيه:

يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخوتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء، ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء.

ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم، خاصًة أن المشاهد على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه.. ويؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه. عاشت فلسطين حرة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo