دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تواصل منافسات بطولة "الفيدر" لكرة الطاولة بالدوحة

18/10/2023 الساعة 23:15 (بتوقيت الدوحة)
جانب من منافسات بطولة الفيدر
جانب من منافسات بطولة الفيدر
ع
ع
وضع القراءة

تواصلت اليوم منافسات بطولة (الفيدر) لكرة الطاولة للرجال والسيدات، إحدى بطولات المنظمة العالمية "W T T" والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على صالة لجنة رياضة المرأة بأكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، وتختتم يوم غد "الخميس" بمشاركة 122 لاعبا ولاعبة يمثلون قرابة 46 دولة.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الختامي من بطولة الفيدر غدا إقامة خمس مباريات نهائية، حيث يشهد النهائي الأول المخصص للزوجي المختلط مواجهة سنغافورية بين الثنائي لام سيو هانج وزو شينج والثنائي وينج لام ويو كوان.

وفي زوجي الرجال سيلاقي الثنائي الهندي تاكار فيكاش وشاه مانوش، الثنائي السنغافوري سيدريك نوتينك جاكوب دياز.

وفي زوجي السيدات سيجمع النهائي بين الثنائي كريستينا كالبيرج وزميلتها ليندا بيرجستوم من السويد، والثنائي وينج لام وزو شينج من سنغافورة .

أما في فردي السيدات فتأهلت لاعبة هونج زو شينج المصنفة رقم 51 عالميا إلى نصف النهائي لمواجهة لاعبة ويلز آنا هيرسي المصنفة رقم 163، فيما يجمع نصف النهائي الثاني لنفس الفئة لاعبة الصين تايبيه هوانج وي هو المصنفة رقم 74 عالميا مع لاعبة سنغافورة زينج جيان المصنفة رقم 64 عالميا.

وفي فئة فردي الرجال يلتقي النمساوي أندريس ليفينكو مع الروماني أندريه إيستراتي في نصف النهائي، وسيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من نصف النهائي الثاني الذي يجمع البولندي جاكوب دياز مع الدانماركي جوناثان جروث.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo