دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

رئيس اتحاد كرة اليد بعد الفوز على الصين: هدفنا التأهل إلى الأولمبياد

18/10/2023 الساعة 23:22 (بتوقيت الدوحة)
السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد
السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد
ع
ع
وضع القراءة

أشاد السيد أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، بالفوز الذي حققه المنتخب القطري على حساب نظيره الصيني بنتيجة 34 / 25 اليوم، في مباراته الأولى بالتصفيات الآسيوية للرجال لكرة اليد المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

واعتبر الشعبي الانتصار حافزا للمباريات المقبلة، حيث يطمح المنتخب القطري لحصد بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية، وقال: "الفوز على الصين بمثابة انطلاقة جيدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024"، فهدفنا الأساسي هو حصد بطاقة التأهل للأولمبياد وبالتالي علينا تحقيق الانتصارات في كافة المباريات من أجل تحقيق هذا الهدف".

وأضاف: "يجب التركيز في مباراتنا الثانية أمام المنتخب الهندي غدا وعلى اللاعبين التركيز في جميع المباريات لأن كل لقاء يمثل قيمة وأهمية بحد ذاته، ويشكل تحديا بالنسبة لنا ونتمنى أن تتواصل الانتصارات في المباريات القادمة".

وأشاد رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بالحضور الجماهيري، وقال "نشكر الجماهير التي حضرت وساندت المنتخب في مباراته أمام الصين ونتمنى منهم مواصلة الحضور في المباريات القادمة لتقديم الدعم المعنوي اللازم من أجل دفع المنتخب الوطني نحو حصد بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024".

يوسف الهيل: الانتصار الأول يعطي دافعا قويا لمواصلة المشوار

بدوره، أكد السيد يوسف الهيل مدير المنتخب القطري، أن الفوز الذي حققه المنتخب على نظيره الصيني اليوم كان مهما للغاية لأنه يأتي في بداية مشوار التصفيات.

وقال: "الانتصار الأول يعطي دافعا قويا من أجل مواصلة المشوار في التصفيات بالصورة المطلوبة، ونحن ننظر لجميع المباريات بنفس التركيز ونتعامل مع كل المنافسين بنفس الصورة حتى نحقق النتائج المرجوة، ونتمنى أن تتواصل الانتصارات في المباريات القادمة التي سنخوضها".

عبدالرزاق مراد: الفوز على الصين كان مهما للغاية

كما أكد عبدالرزاق مراد لاعب المنتخب القطري لكرة اليد، أن الفوز على المنتخب الصيني في أولى مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 كان مهما للغاية خاصة أن المباريات الافتتاحية دائما ما تكون صعبة لكن المنتخب القطري نجح في الخروج بالانتصار الذي كان يطمح إليه.

وقال: "الانتصار في المباراة الأولى كان مهما في ظل وجود العديد من الإصابات في صفوف المنتخب لكننا رغم ذلك حققنا الفوز وهذا يعطينا دافعا من أجل استكمال مشوارنا بنفس الطموح، حيث نتطلع لحصد بطاقة التأهل لأولمبياد باريس وسنقدم كل ما يمكن من أجل تحقيق ذلك".

وقدم اللاعب الشكر للجماهير القطرية التي حرصت على الحضور لصالة دحيل لمساندة المنتخب في مباراته الأولى أمام الصين، وطالبهم بمواصلة الحضور في المباريات المقبلة من أجل تعزيز حظوظ المنتخب في المنافسة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo