دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

ورشة عمل حول التواصل الفعال بالمركز الإعلامي القطري

18/10/2023 الساعة 23:57 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات الورشة
جانب من فعاليات الورشة
ع
ع
وضع القراءة

نظم المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة مساء اليوم، ورشة تدريبية بعنوان “التواصل الاجتماعي الفعال”، بمشاركة عدد من المتدربين والمهتمين بالدراسات الإعلامية، بهدف الارتقاء بالممارسات الإعلامية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتضمنت الورشة التي قدمها المدرب أحمد الشعيبي، عدة محاور من بينها قنوات التواصل مع الجمهور وفيها عرف المدرب بأهم قنوات التواصل مع الجمهور والفرق بينها والأدوات المطلوبة لكل منها، كما تناولت أهمية فهم الجمهور وتفصيلاته ومعرفة طبيعة الفئة المستهدفة من التواصل معها وأهم النقاط التي تفضلها.

F8vqF_qWYAEvEiJ
وخصصت الورشة محورا يتعلق بأهمية الاستمرار في التواصل مع الجمهور وضرورة تغيير الأساليب من أجل ضمان فاعلية التواصل، وتطرقت إلى أهمية التفاعل مع الجمهور وعدم ترك فجوة معه لما لذلك من أهمية في منح الجمهور مساحته التي يريد.

وقالت السيدة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري، في تصريح بهذه المناسبة، إن التواصل مع الجمهور من بين المهارات التي ينبغي توفرها في الإعلامي بغض النظر عن موقعه الذي يعمل به، مشيرة إلى أن الورشة تأتي مكملة لهذه المهارات، حيث أهمية إدراك التعامل الاحترافي والمؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت أن المركز الإعلامي القطري يسعى من خلال هذه الورش والدورات التدريبية إلى أن يساهم في تهيئة الإعلاميين أو الراغبين في العمل الإعلامي أو حتى المؤثرين على المنصات الرقمية، بالمهارات اللازمة لممارسة الدور الإعلامي والاجتماعي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo