دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

قطر للسياحة تدرب 800 موظف ومتطوع في إكسبو 2023 الدوحة

19/10/2023 الساعة 17:57 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات التدريب
جانب من فعاليات التدريب
ع
ع
وضع القراءة

أبرمت “قطر للسياحة” شراكة مع معرض “إكسبو 2023 الدوحة” للبستنة، تقوم بموجبها بتقديم دورات تدريبية لأكثر من 800 من موظفي ومتطوعي المعرض الدولي الاستثنائي.

وأفاد بيان لـ “قطر للسياحة” اليوم بأن هذه الدورات التدريبية تأتي في إطار حرصها على تعزيز مستويات التميز بالخدمة، حيث تقدم برنامجين تدريبيين مختلفين من خلال أكاديمية التميز في الخدمة التابعة لها، ويهدف البرنامجان إلى المساهمة في تحسين تجارب الزوار.

صقل مهارات المتدربين

وأشار البيان إلى أنه من خلال البرنامج التدريبي في تميز الخدمة، قامت “قطر للسياحة” بتدريب أكثر من 210 من موظفي ومتطوعي “إكسبو 2023 الدوحة” حتى الآن، مشيرا إلى أنه قد تم تصميم دورة تدريبية خصيصا من أجل صقل مهارات المتدربين المشاركين، بما يتيح تقديم خدمة متميزة لجميع زوار معرض إكسبو 2023 الدوحة، وضمان حصولهم على تجربة إيجابية.

F8znh_YWoAA2s2o
وتتركز الدورة التدريبية على الأنشطة العملية والتجارب المباشرة وتمارين أداء الأدوار، مما يدعم النهج الذي يضع تميز الخدمة على رأس أولويات المشاركين، وكذلك مهارات التواصل والبراعة في حل المشكلات.

وفي الوقت نفسه، قام أكثر من 600 موظف ومتطوع في معرض إكسبو 2023 الدوحة بإتمام برنامج "مضياف قطر"، وهو أول برنامج تدريبي تقدمه “قطر للسياحة” عبر الإنترنت، ويهدف إلى تطوير المهارات لدى الأشخاص الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء والزوار، وإكسابهم المهارات اللازمة لتقديم تجارب لا تنسى للزوار.

موزة المعضادي: أولويتنا هي تقديم تجربة لا تنسى لزوارنا في كل مرحلة من مراحل زيارتهم إلى قطر

وقالت موزة المعضادي من قطاع التسويق والترويج السياحي في “قطر للسياحة”: "إن أولويتنا هي تقديم تجربة لا تنسى لزوارنا في كل مرحلة من مراحل زيارتهم إلى قطر، بداية من الزوار الذين يتعاملون مباشرة مع مقدمي الخدمات ومزودي البيانات الذين قامت “قطر للسياحة” بتدريبهم، وصولا إلى هؤلاء الزوار الذين يقضون عطلاتهم في الفنادق وبيوت العطلات المعتمدة من قبل “قطر للسياحة”، فإننا نعمل دون كلل مع شركائنا لضمان تطبيق أعلى معايير الخدمة عبر جميع نقاط الاتصال التي يتعامل معها الزائر داخل قطر".

F8znh-wWEAE6ICL
ومن جانبها، قالت هيفاء العتيبي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في “إكسبو 2023 الدوحة”: "إن هذه الدورة التدريبية لم تسهم في تعزيز قدرات المتطوعين بالمهارات فحسب، بل ولدت لديهم أيضا شعورا بالاعتزاز إزاء تمثيل بلادهم في هذا المحفل الدولي المرموق".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo