دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

استعدادًا لمواجهة البرد

قطر الخيرية توزع حقائب شتوية على الأيتام بباكستان

21/10/2023 الساعة 18:32 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توزيع المساعدات
جانب من توزيع المساعدات
ع
ع
وضع القراءة

قامت قطر الخيرية بتوزيع 100 حقيبة شتوية لطلبة إحدى دور الأيتام بمنطقة مظفر جاره الباكستانية، حيث تعد هذه المنطقة إحدى أبرد مناطق إقليم البنجاب، بهدف توفير متطلبات الدفء للمستفيدين منها استعدادًا للدخول الوشيك لفصل الشتاء، وذلك بدعم من أهل الخير في قطر.

وتحتوي الحقائب الشتوية على البطانيات والوسائد والمراتب والشالات والملابس الشتوية الأخرى.

وأعربت الجهات المحلية عن تقديرها الكبير لأهل الخير في قطر على هذا التدخل الذي جاء في الوقت المناسب وفي هذا الإطار قال السيد ميهار مظهر عباس مدير بيت المال ودار الأيتام الباكستاني (الجهة المستفيدة): "نحن ممتنون لأهل الخير في قطر ولقطر الخيرية على قيامهم بتوفير المستلزمات الشتوية للأيتام وهذا يعكس التزامهم بدعم القضايا الإنسانية وتقديم الدعم للأيتام".

WhatsApp Image 2023-10-21 at 4.58.30 PM.jpeg
من جهته قال السيد أصغر ليجاري مساعد مفوض منطقة كوت أدو:" لقد سررنا برؤية الابتسامة على وجوه الأطفال وتعد هذه المبادرة بمثابة مثال ملهم لإمكانية التغيير من خلال العمل الجماعي، نشكر قطر الخيرية على دورها البارز والفعال في تقديم المساعدات الشتوية للأطفال".

ورسمت هذه المساعدات البسمة على وجوه الأطفال وأولياء أمورهم الذين رافقوهم لتلقي هذه الهدية التي وصفوها بالضرورية والقيمة.

WhatsApp Image 2023-10-21 at 4.58.31 PM.jpeg
بينما قال عبد الله خان وهو أحد الأيتام الذين استفادوا من هذه المعونة: "شكرا لأهل الخير في قطر ولقطر الخيرية على تقديم حقيبة متكاملة للوازم الشتاء من ملابس وأغطية وهذا جعلني أشعر بالدفء العائلي رغم عدم وجود والدي في هذه الحياة. إن الحصول على هذه الهدية جعلي أشعر بأنني لست وحيدا ويمكنني أن أواجه البرد بابتسامة واطمئنان، شكرا لمساعدتكم لنا".

أما السيدة مصباح بيبي والدة أحد الأيتام في الدار قالت: "أنا ممتنة للغاية لقطر الخيرية لتوفير هذه الحقيبة إنها تعني العالم بالنسبة لي، وسوف تبقي أطفالي دافئين وآمنين خلال الأشهر الباردة المقبلة".

وأضافت: "لقد خففت هذه الهدية عبئا كبيرا على عائلتي ويمكننا الآن مواجهة فصل الشتاء من دون خوف".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo