دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة الدحيل والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

22/10/2023 الساعة 11:45 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو الدحيل
لاعبو الدحيل
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق الدحيل ضيفًا على نظيره فريق النصر السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2023، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024.

وتضم المجموعة الخامسة كل من: النصر السعودي المتصدر برصيد 6 نقاط، وبيرسيبوليس الإيراني الوصيف برصيد 3 نقاط، والدحيل الثالث برصيد نقطة واحد، ثم الاستقلال الطاجيكي في المركز الرابع بنقطة واحدة أيضاً.

وتعادل الدحيل في الجولة الأولى أمام استقلال طاجيكستان بدون أهداف، قبل الخسارة في الجولة الثانية أمام بيرسيبوليس الإيراني بهدف دون رد، في حين حقق النصر الفوز في الجولتين الماضيتين.

يدخل الفريقين اللقاء برغبة مشتركة في تحقيق الفوز خاصة وأن لقاءاتهما دائما تتسم بالقوة والإثارة ولما يضم كل منهما عناصر كبيرة وقوية، وسيسعى الدحيل لتحقيق الفوز الأول من أجل التمسك بفرصه وحظوظه في التأهل إلى الأدوار القادمة من البطولة وأيضاً قبل لقاء العودة بين الفريقين في الدوحة ضمن الجولة الرابعة.

وفي المقابل النصر السعودي يريد مواصلة انتصاراته وضمان الحفاظ على صدارة الترتيب. ويقود الدحيل للمرة الأولى المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه الذي تولى المهمة الفنية للفريق قبل أيام خلفاً للمدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وسيحاول غالتييه أن يلعب بطريقة متوازنة خاصة وأنه يعرف قوة منافسه وخبرة نجومه المميزين من أمثال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم الإيفواري ساديو مانيه، وغيرهم من اللاعبين.

ويعول المدرب غالتييه على العديد من العناصر في فريق الدحيل على رأسهم المعز علي، والهداف الكيني مايكل أولونغا، والنجم البرازيلي فليبي كوتينيو، وغيرهم من لاعبي الفريق.

موعد مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

تبدأ مباراة النصر والدحيل في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا في  تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة النصر ضد الدحيل في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة الكاس، وقناة ssc السعودية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo