دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

7 شهداء جدد جراء سلسلة غارات لطائرات الاحتلال على غزة

23/10/2023 الساعة 21:32 (بتوقيت الدوحة)
آثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
آثار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
ع
ع
وضع القراءة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب آخرون بجروح جراء غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأوضحت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أن 4 مواطنين ارتقوا وأصيب عدد آخر بجروح جراء قصف طائرات الاحتلال شقة في أحد الأبراج السكنية بالنصيرات وسط قطاع غزة، كما استشهد مواطن جراء قصف إسرائيلي لصيدلية وسط مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية بوصول شهيدين ونحو 15 جريحا إلى مستشفى "الشفاء" جراء سلسلة غارات على منازل في مناطق متفرقة من مدينة غزة.

من ناحية أخرى، شنت طائرات الاحتلال سلسلة غارات عنيفة ومتكررة بالقرب من مستشفى القدس التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في غزة، في إطار عدوانها المتواصل على القطاع لليوم السابع عشر على التوالي، والذي استهدف الكثير من المنشآت الصحية.

وكانت قوات الاحتلال قصفت الليلة الماضية بعدة صواريخ محيط مجمع "الشفاء" الطبي وسط مدينة غزة، الذي يضم أكبر عدد من الجرحى والطواقم الطبية، وكذلك محيط مستشفى القدس غربي المدينة، حيث يهدف الاحتلال إلى إحداث إرباك في المنظومة الصحية عبر التهديد المباشر للمستشفيات بالإخلاء والقصف أو من خلال قصف مناطق قريبة منها.

ووفقا لآخر الإحصائيات التي أعلنتها وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم، فقد ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة والضفة الغربية منذ بدء العدوان إلى 5182 شهيدا معظمهم من الأطفال والنساء.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo