دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

موعد مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

24/10/2023 الساعة 19:01 (بتوقيت الدوحة)
فريق برشلونة
فريق برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يستقبل برشلونة متصدر المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا بست نقاط، ضيفه شاختار دونيتسك وعينه على النقاط الثلاث قبل مباراة الـ"كلاسيكو" على أرضه في مواجهة ريال مدريد السبت المقبل في المرحلة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإسباني.

وبخلاف الموسمين الماضيين حين خرج باكرا من دور المجموعات، استهل برشلونة مغامرته الأوروبية بفوز كبير على رويال أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة وأتبعه بانتصار صعب في عقر دار بورتو البرتغالي بهدف دون رد.

ولا تبدو مهمة برشلونة صعبة أمام شاختار، صاحب المركز الثالث بـ 3 نقاط من فوز على أنتويرب بثلاثة أهداف لاثنين، على الرغم من أن المدرب تشافي هرنانديز افتقد في مباراته الأخيرة العديد من عناصره الأساسية أبرزهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي فرينكي دي يونغ والبرازيلي رافينيا وبيدري للإصابة، على أن يغيب جافي أيضا للإيقاف بعد طرده أمام بورتو.

موعد مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

تبدأ مباراة برشلونة وشاختار ضمن مباريات المجموعة الثامنة في بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة 19:45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وشاختار في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة برشلونة مع نظيره شاختار دونيتسك، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس.

قائمة برشلونة لمواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إيناكي بيني، أستراجالا.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، رونالد أراوخو، إيناجو مارتينيز، كريستنسن، ماركوس ألونسو.

وسط الملعب: أورويل روميو، إلكاي جوندوجان، كاسادو، كوبارسي، هيكتور فورت، أليكس جاريدو، فيرمين لوبيز.

خط الهجوم: فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، مارك جويو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo