دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

انطلاق الجولة الأخيرة لبطولة لونجين العالمية لقفز الحواجز بعد غد بالرياض

24/10/2023 الساعة 20:52 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق بعد غد الخميس بالعاصمة السعودية الرياض منافسات الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ودوري الأبطال للفرق وتستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، وذلك قبل الدخول في تنافس مثير خلال الفترة من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل في تنافس "بلاي أوف" بالعاصمة التشيكية براغ بين نجوم الخمسة عشر جولة للكشف عن بطل أبطال لونجين العالمية خلال الموسم الجاري 2023 والتي بدأت فعالياتها في مارس الماضي في الدوحة لتختتم موسمها في الرياض من خلال بداية ونهاية خليجية وعربية.

ويشارك خمسة من الفرسان السعوديين الدوليين أصحاب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية بالفردي والفرق في ختام البطولة بالرياض في تنافس مع الفرسان النخب.

وتعد جولة لونجين سلسلة دولية مرموقة لقفز الحواجز تضم أفضل رياضيي الفروسية في العالم الذين يتنافسون في مواقع مميزة حول العالم.

وكانت الرياض قد استضافت العام الماضي الجولة الختامية من جولات لونجين العالمية، بمشاركة الفرسان النخب العالميين ضمن المصنفين الـ 30 الأوائل وفق الاتحاد الدولي للفروسية.

يذكر أن الفارس السويدي إنريك فون إيكيرمان حقق لقب الجائزة الكبرى ضمن الجولة الرابعة عشر من جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ودوري الأبطال للفرق التي استضافتها العاصمة الإيطالية روما مؤخرا.. فيما حقق فريق "مدريد إن موشن" لقب الفرق.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo