دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

راشد العذبة يحرز الميدالية الذهبية في بطولة أبطال آسيا لرماية السكيت

25/10/2023 الساعة 19:44 (بتوقيت الدوحة)
راشد العذبة
راشد العذبة
ع
ع
وضع القراءة

أحرز الرامي القطري راشد صالح العذبة الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة " أبطال آسيا لرماية السكيت" التي أقيمت منافساتها بمدينة تشانجوون الكورية، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وبحصوله على الذهبية يؤكد راشد العذبة تربعه على رماية السكيت في القارة الآسيوية بعد أن كان قد حسم تأهله إلى أولمبياد باريس من قبل بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للرماية (سكيت) التي أقيمت في مدينة أوسيك الكرواتية بعد منافسة قوية مع أبطال العالم، ليكون العذبة أول المتأهلين من البطولة.

راشد العذبة: أعد الجميع بالمزيد من الانجازات في المستقبل

وأعرب راشد العذبة في تصريح له عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير والذي جاء ليؤكد جدارته بالتأهل الأولمبي وقال "أود أن أهدي هذا الانجاز الجديد للرماية القطرية إلى الشعب القطري وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، كما أنني أعد الجميع بالمزيد من الانجازات في المستقبل".

وتمنى العذبة التوفيق لزملائه في المنتخب لتحقيق المزيد من الانجازات والصعود إلى منصات التتويج في مسابقة التراب.

وأوضح: "الرماية القطرية تواصل التألق في كبرى البطولات بفضل الدعم الكبير من قبل اللجنة الأولمبية ومجلس إدارة الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم والذي يوفر كافة سبل النجاح أمام الرماة لتحقيق المزيد من الإنجازات ورفع علم قطر عاليا دائما".

مشعل النصر: سعداء للغاية بالإنجاز الرائع

من جانبه تقدم مشعل إبراهيم النصر رئيس الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم بالتهاني إلى كل الشعب القطري على تألق العذبة في البطولة القارية وحصده الذهبية.

وقال النصر في تصريح له: "سعداء للغاية بالإنجاز الرائع الذي حققه البطل راشد صالح العذبة في منافسات السكيت ببطولة أبطال آسيا التي تشهد مشاركة نخبة من أفضل الرماة في القارة ، وكان راشد على الوعد ونجح في تحقيق نتائج مميزة وتوج بالميدالية الذهبية ليؤكد على تفوقه وجدارته بالتأهل للأولمبياد".

وختم رئيس الاتحاد القطري: "الإنجازات ليست بغريبة على اتحاد الرماية فنحن لدينا رماة وراميات على أعلى مستوى، ونطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف البطولات المقبلة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo