دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

استشهاد أفراد من عائلة مراسل الجزيرة وائل الدحدوح

25/10/2023 الساعة 19:55 (بتوقيت الدوحة)
لقطات حية للمراسل أيمن الدحدوح على قناة الجزيرة
لقطات حية للمراسل أيمن الدحدوح على قناة الجزيرة
ع
ع
وضع القراءة

أوردت قناة الجزيرة في خبر عاجل، استشهاد عدد من أفراد عائلة مراسلها في غزة وائل الدحدوح، بمن فيهم زوجته وابنه وابنته في قصف إسرائيلي استهدف منزله، اليوم الأربعاء.

وواصلت قوات الاحتلال في اليوم الـ19 من الحرب على غزة، قصف المدنيين بعدما أوقعت غاراتها 700 شهيد خلال 24 ساعة، مما رفع الحصيلة الإجمالية إلى 6546 شهيدا، و17 ألفا و500 مصاب، جُلهم من الأطفال والنساء، حسب بيانات وزارة الصحة في القطاع.

وتميز الزميل الدحدوح بتغطية دقيقة للقصف الإسرائيلي والمجازر العديدة التي يرتكبها في عدوانه المتواصل على قطاع غزة، ونقل على أرض الواقع حجم الدمار والاستهداف الواضح للمدنيين العزل في القطاع.

الجزيرة: استهداف عائلة الدحدوح يأتي كنوع من الانتقام الإسرائيلي من قناة الجزيرة نتيجة تغطيتها المتواصلة للحرب الإسرائيلية والمجازر التي ترتكبها بحق الفلسطينيين

ويبدو أن استهداف عائلة الدحدوح يأتي كنوع من الانتقام الإسرائيلي من قناة الجزيرة نتيجة تغطيتها المتواصلة للحرب الإسرائيلية والمجازر التي ترتكبها بحق الفلسطينيين المحاصرين في القطاع.

وقالت الجزيرة في تغطيتها للخبر: كان الزميل الدحدوح يغطي من مكتب الجزيرة في غزة الغارات الإسرائيلية المتواصلة حين تفاجأ بغارة على المنطقة التي لجأت إليها عائلته.

كانت عائلة الزميل الدحدوح لجأت إلى مخيم النصيرات جنوب قطاع غزة حيث ارتأى أنه لن يتمكن من التفرغ لهم وسط القصف المتواصل وعمله الدؤوب في تغطية العدوان، وقد طلبت إسرائيل من الفلسطينيين في القطاع النزوح جنوبا لتجنب القصف لكن قصفهم لحق بهم إلى هناك، حيث لا يوجد مكان آمن في القطاع.

وقال الزميل وائل إن القصف الإسرائيلي استهدف عائلتي في منطقة بعيدة عن شمال غزة الذي طلب جيش الاحتلال إخلاءه.

وقال مراسل الجزيرة إنه كان يتواجد في المبنى المستهدف أكثر من مئة شخص بينهم عدد كبير من أفراد عائلة الدحدوح، وأضاف أن القصف الإسرائيلي استهدف عائلتي الدحدوح.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo