دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

القطري عبدالله التميمي يتأهل لنهائي بطولة الاتحاد للإسكواش

26/10/2023 الساعة 22:57 (بتوقيت الدوحة)
عبد الله التميمي
عبد الله التميمي
ع
ع
وضع القراءة

تأهل لاعب المنتخب القطري عبدالله التميمي إلى نهائي بطولة الاتحاد القطري للإسكواش في نسختها الرابعة من الفئة البرونزية، وذلك بفوزه اليوم، على الفرنسي فيكتور كروين بنتيجة (3 – 2) في الدور نصف النهائي.

وجاء تأهل التميمي (المصنف الخامس بالبطولة)، للنهائي بعد مستوى مميز تفوق فيه على الفرنسي كروين (المصنف الثاني) بعد أداء عالي المستوى، تفوق في شوطيه الثاني والرابع والخامس ليبلغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه لهذه الفئة.

وسيواجه التميمي، في النهائي المصري طارق مؤمن المتأهل على حساب مواطنه فارس الدسوقي في الدور ذاته، وذلك في ختام البطولة غدا الجمعة، بالملعب الرئيسي للإسكواش بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش والريشة الطائرة.

من جانبه أعرب طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة عن سعادته بوصول البطولة لمرحلة الختام بعد مستويات فنية عالية قدمها المشاركون في البطولة.

طارق زينل: التميمي استحق التأهل بناء على المستوى الرفيع الذي ظهر به في نصف النهائي

وهنأ زينل في تصريحات صحفية لاعب المنتخب القطري عبدالله التميمي بتأهله للنهائي من الفئة البرونزية لأول مرة في تاريخه، وقال إنه استحق التأهل بناء على المستوى الرفيع الذي ظهر به في نصف النهائي، مشيرا إلى أن التميمي يعتبر واحدا من أميز لاعبي الإسكواش ويتطور في أدائه من مباراة لأخرى متمنيا أن يحقق الفوز باللقب في نهائي البطولة.

وأكد أمين السر العام للاتحاد أن البطولة حققت نجاحا فنيا عاليا وفقا لمستويات اللاعبين في المرحلة الماضية لافتا إلى أن ذلك يعتبر تتويجا لجهود كبيرة بذلت من أجل نسخة مميزة تعزز من تطور اللعبة.

من جانبه أعرب نجم الإسكواش القطري عبدالله التميمي عن سعادته الكبير بالوصول لنهائي بطولة الاتحاد، مضيفا أنه فخور بالوصول لنهائي أول بطولة من الفئة البرونزية في مسيرته، مؤكدا في الوقت نفسه أنه استحق التأهل للنهائي بعد تفوقه على الفرنسي فيكتور كروين المصنف العاشر عالميا، متمنيا أن يتحقق له الفوز في النهائي والتتويج باللقب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo