دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

رئيس غرفة قطر يجتمع مع وفد من رجال الأعمال الفرنسيين

27/09/2021 الساعة 15:56 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، مع وفد من أعضاء الرابطة الاقتصادية القطرية الفرنسية /كادران/، والفرع الدولي للجنة الفرنسية القطرية بجمعية أرباب العمل الدولية /ميديف انترناشونال/ والذين يزورون البلاد حالياً.

جرى خلال الاجتماع الذي حضره سعادة الشيخ علي بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر لدى جمهورية فرنسا، وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة قطر وعدد من رجال الأعمال القطريين، مناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون التجاري والاستثماري بين قطر وفرنسا، ومناقشة فرص الاستثمار المتاحة في كلا البلدين وإمكانية التعاون بين الجانبين في إقامة تحالفات تجارية جديدة.

وخلال الاجتماع، أكد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني حرص غرفة قطر على تعزيز علاقات التعاون بين رجال الأعمال القطريين ونظرائهم الفرنسيين بما يسهم في زيادة التبادل التجاري بين البلدين والذي بلغ نحو 5 مليارات ريال (1.2 مليار يورو) في العام 2020 ما يجعل من فرنسا شريكا تجاريا مهما لدولة قطر.

ونوه رئيس غرفة قطر، بتوجه العديد من رجال الاعمال والمستثمرين القطريين إلى السوق الفرنسي لما يتميز به من مناخ استثماري جاذب وفرص مجدية، مشيداً بالدور الذي تلعبه كل من رابطة /كادران/ ولجنة /ميديف/ في تقريب المسافات بين القطاع الخاص القطري ونظيره الفرنسي وإقامة أرضية صلبة لعقد تحالفات وشراكات تجارية بين الشركات القطرية والفرنسية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo