دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

"مايكروسوفت" تطرح تحديثات جديدة على Windows Ink

28/10/2023 الساعة 17:51 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة مايكروسوفت، عن طرح تحديثات جديدة على Windows Ink تتيح للمستخدم الكتابة في أي مكان يتلقى مدخلات في ويندوز 11.

ووفقا للشركة، يعمل تحويل الكتابة اليدوية إلى نص الآن داخل مربعات البحث والعناصر الأخرى حيث تكتب مدخلاتك عادة في ويندوز 11، وذلك بعد أشهر من معاينة التغييرات.

وقالت الشركة في بيان لها :" تظهر هذه الميزة الجديدة إذا كان لديك جهاز Surface مزود بقلم أو أي جهاز لوحي آخر يعمل بنظام ويندوز ويدعم Windows Ink، إذ تظهر عند بدء الكتابة ضمن مربع البحث، أو في حقول تحرير النص الأخرى في ويندوز 11، ويتوفر هذا الخيار في الوقت الحالي باللغة الإنجليزية فقط، مع توفير الدعم قريبا للغات الإضافية ".

وطرحت مايكروسوفت التحديث غير المتعلق بالأمان KB5031455 بصفته معاينة لمستخدمي ويندوز 11، كما حسنت مايكروسوفت أيضا تقنية التعرف على خط اليد إذ أصبحت دقيقة بشكل أكبر في هذا التحديث.

ويتضمن هذا التحديث أيضا عددا من إصلاحات الأخطاء في نظام التشغيل ويندوز 11، مع إصلاح تسرب الذاكرة في ملف ctfmon.exe وتحسينات لميزة الإضاءة الديناميكية الجديدة.

ويتوافق تحديث Windows Ink الجديد مع أجهزة Surface المزودة بقلم، بالإضافة إلى أجهزة ويندوز اللوحية الأخرى الداعمة لميزة Windows Ink.

وتهدف مايكروسوفت مع هذا التحديث الأخير إلى تحسين تجربة المستخدم الشاملة لأصحاب Surface و Windows Tablet ، ويؤدي تبسيط عملية الإدخال وتحسين تقنية التعرف على الكتابة اليدوية إلى تعزيز نظام التشغيل بصفته منصة قوية لكل من الإنتاجية والمهمات الإبداعية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo