دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدربا العربي والأهلي يؤكدان أهمية مواجهة الغد في دوري النجوم

28/10/2023 الساعة 18:48 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد يونس علي مدرب العربي استعداد فريقه لمواجهة الأهلي، في الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" والمقررة يوم غد الأحد، على استاد الثمامة في الجولة السابعة من البطولة.

وقال مدرب العرب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: نعود بعد توقف طويل، حاولنا خلال تلك الفترة التجهيز بشكل جيد، ونتمنى ان نقدم العرض المطلوب لحصد الثلاث نقاط.. مضيفا "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق جيد لا يستهان به، ونسعى من خلال هذه المباراة لمواصلة الانتصارات، ونتطلع لتقديم عرض جيد وتحقيق النتيجة المرجوة".

وأشار إلى أن لاعبيه أظهروا شخصية جيدة خلال التدريبات الأخيرة، كما اتسمت الاستعدادات بالجدية والتركيز من أجل استعادة العروض المميزة، وكل اللاعبين على أتم الاستعداد للمباراة باستثناء غياب البرازيلي رافينيا الكانتارا للإصابة.

مدرب الأهلي: مباراة العربي لها أهميتها الكبيرة للفريق

في المقابل، أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب الأهلي على أهمية مواجهة فريقه أمام العربي غدا، مشددا على الرغبة الكبيرة لفريقه باستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الأخيرة.

وقال مدرب الأهلي: قدمنا مستوى جيدا في المباراة السابقة أمام نادي قطر، لكننا لم نوفق بالخروج بنتيجة إيجابية، الفريق لم يكن في يومه، ولم يحسن التعامل مع المباراة في بدايتها الأمر الذي ساهم في الخسارة رغم الأداء الجيد الذي قدمه اللاعبون خصوصا في الشوط الثاني من خلال ردة الفعل حيال التأخر.

وأضاف أن مباراة العربي لها أهميتها الكبيرة للفريق باعتبار قوة المنافس من جهة ورغبة الأهلي في الفوز من جهة أخرى، قد عملنا على تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء من أجل الوصول لأفضل مستوى بدني وفني وذهني خلال المباراة.

وكان العربي صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط قد غاب عن الجولة الماضية السادسة، بسبب تأجيل مباراته مع السد لارتباط الأخير بخوص منافسات دوري ابطال آسيا، ويتطلع الى تحقيق الفوز الثاني تواليا بعدما كان قد فاز في الجولة الخامسة على نادي قطر بهدف دون رد .

بدوره كان الأهلي قد عاد لدوامة الخسائر مجددا بعد السقوط أمام نادي قطر في الجولة الماضية بأربعة أهداف لاثنين، ليتجمد رصيده عند النقاط الثلاث التي جناها من فوز وحيد على حساب معيذر في الجولة قبل الماضية ليحتل المركز قبل الأخير في جدول الدوري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo