دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدربا قطر والمرخية يرفعان شعار الفوز في مواجهة الغد بدوري النجوم

28/10/2023 الساعة 18:53 (بتوقيت الدوحة)
هيليو سوزا
هيليو سوزا
ع
ع
وضع القراءة

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر أن مواجهة المرخية المقررة غدا في الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" ستكون مختلفة عن سابقتها.

وأضاف المدرب، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: لا شك أن الفوز الذي حققناه في الجولة الماضية على حساب الأهلي، سيكون خير حافز لنا من أجل أن نواصل الفوز، سعيا لتحقيق انتصار ثان تواليا، لكن وجب أن نضع في الاعتبار الكثير من المتغيرات يأتي أولها اختلاف المنافس، لافتا إلى أن المرخية يلعب بطريقة مختلفة، لذلك يتحتم على لاعبي فريق قطر أن يكونوا حذرين، من النواحي الفنية من خلال تطبيق ما تم التدرب عليه عبر البحث دائما عن العمق وكذلك غلق المساحات.

مدرب المرخية: سنواجه نادي قطر بصورة مختلفة

بدوره، أكد الجزائري مجيد بوقرة، مدرب المرخية أن فريقه سيخوض جميع مبارياته في القسم الأول للدوري بما في ذلك مواجهة قطر، كأنها مباريات نهائية.

وقال بوقرة "سنواجه نادي قطر بصورة مختلفة، ونضع في الاعتبار المستجدات التي طرأت على المنافس بتولي جهاز فني جديد المسؤولية، ما ساهم في تحقيق الفوز في المباراة السابقة، الأمر الذي يتطلب ان نكون في قمة الجدية والجاهزية لحصد النقاط".

وأعرب عن سعادته بالفوز الأول الذي حققه فريقه في الجولة الماضية، والظفر بالنقاط الثلاث الأولى، لافتا إلى أن هذا الفوز منح اللاعبين الثقة.

وكان فريق قطر قد حقق فوزه الأول في الدوري بعد تعادلين وثلاث خسائر، بعدما تفوق على الأهلي في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة الأولى للمدرب الجديد سوزا، ليرفع رصيده الى النقطة الخامسة ويتقدم إلى المركز الثامن.

وعلى نفس المنوال حقق المرخية فوزه الأول في الدوري بعد خمس خسائر متتالية، وذلك على حساب الشمال بهدفين لهدف، وفي المباراة الأولى أيضا لمدربه الجديد مجيد بوقرة، ليحصد النقاط الثلاث، لكنه ظل في المركز الأخير في الدوري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo