دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

بايرن ميونخ يفوز على دارمشتات بثمانية أهداف في الدوري الألماني

28/10/2023 الساعة 20:59 (بتوقيت الدوحة)
مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات
مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على ضيفه دارمشتات بثمانية أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة التاسعة للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

سجل أهداف البايرن، هاري كين ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 51 و69 و88، وليروي ساني في الدقيقتين 56 و64، وجمال موسيالا في الدقيقتين 60 و76، وتوماس مولر في الدقيقة 71.

وشهد اللقاء 3 بطاقات حمراء، حيث تم طرد جوشوا كيميتش نجم فريق بايرن ميونخ في الدقيقة الرابعة قبل أن يتم طرد ثنائي درامشتات كلاوس ججاسولا وماتي ماجليكا في الدقيقتين 21 و41.

وبهذا الفوز، اعتلى بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، ورفع رصيده إلى 23 نقطة، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن الذي يلعب غدا مع فرايبورج ضمن منافسات الجولة ذاتها..فيما تجمد رصيد دارمشتات عند 7 نقاط في المركز 14.

وفي مباراة ثانية، تغلب هوفنهايم على شتوتجارت بنتيجة (3 -2)، ليرفع رصيده للنقطة 18 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند 21 نقطة في المركز الثالث.

وفي مباراة ثالثة، فاز فيردر بريمن على ضيفه يونيون برلين بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند ست نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة رابعة، تغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على ضيفه هايدنهايم بهدفين لهدف، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد هايدنهايم عند سبع نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة خامسة، تخطى أوجسبورج عقبة ضيفه فولفسبورج بنتيجة (3 -2)، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر، بفارق نقطة خلف فولفسبورج صاحب المركز التاسع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo