دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ناصر العطية يحتل المركز الرابع في رالي البرتغال الدولي

28/10/2023 الساعة 22:48 (بتوقيت الدوحة)
السائق القطري ناصر صالح العطية
السائق القطري ناصر صالح العطية
ع
ع
وضع القراءة

احتل السائق القطري ناصر صالح العطية المركز الرابع في الترتيب العام ضمن منافسات رالي البرتغال الدولي "باها بورتاليغري 500"، الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام وسط مشاركة مجموعة من أبرز سائقي الراليات.

وتعد هذه هي أول منافسة يخوضها العطية بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، على متن سيارته الجديدة "برودرايف هانتر" بعد انضمامه إلى فريق "برودرايف" تحت مسمى "ناصر ريسينج".

وتصدر السائق القطري ناصر العطية المرحلة الاستعراضية من رالي البرتغال، وكذلك مراحل اليوم الأول، إلا انه تعرض إلى عقوبة زمنية قدرها 20 دقيقة خلال منافسات اليوم الثاني والختامي من الرالي ليتراجع إلى المركز الرابع بزمن إجمالي قدره 5:15:42.8 ساعة وبفارق 21:26.5 دقيقة عن المتصدر السائق البرتغالي جواو فيريرا بصحبة ملاحه ومواطنه فليبي بالخير الذي سجل زمنا قدره 4:54:16.3 ساعة.

واحتل السائق السعودي يزيد الراجحي بصحبة ملاحه الألماني تيمو جوتشالك المركز الثاني بفارق زمني قدره 2:21.6 دقيقة عن البرتغالي فيريرا الفائز باللقب، فيما جاء البرتغالي ميغيل باربوسا بصحبة ملاحه ومواطنه باولو فيوزا في المركز الثالث بفارق 7:42.5 دقيقة عن الصدارة.

وشارك ناصر العطية في رالي البرتغال ضمن برنامج إعداده على سيارته الجديدة "برودرايف هانتر"، وذلك في إطار خطة الاستعداد للمشاركة بها في رالي داكار الدولي، المقرر يناير المقبل في المملكة العربية السعودية، والذي يشكل أولى جولات بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة "رالي - رايد" 2024، التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo