دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الفنلندي سامي فاليماكي يتوج بلقب بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف

29/10/2023 الساعة 21:55 (بتوقيت الدوحة)
جانب من منافسات البطولة
جانب من منافسات البطولة
ع
ع
وضع القراءة

توج الفنلندي سامي فاليماكي بلقب منافسات النسخة الـ26 لبطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف، التي أقيمت على ملاعب نادي الدوحة للجولف، على مدار أربعة أيام، بمشاركة نخبة من المصنفين على مستوى اللعبة بالعالم.

وشهدت منافسات اليوم تعادلا بين الثنائي الفنلندي سامي فاليماكي والإسباني خورخي كامبيلو، فكان اللجوء إلى الإعادة في الحفرة الأخيرة التي حسمها الفنلندي في النهاية.

ونجح الفنلندي فاليماكي في حسم اللقب بعد صراع قوي مع كامبيلو، وتبادلا التقدم في النتيجة حتى كان التعادل في الحفرة الأخير بمجموع 270 ضربة أي 18 تحت المعدل.

وفي جولة التعادل حسمها النجم الفنلندي بأربع ضربات مقابل خمس للإسباني، أما في باقي المراكز فقد جاء في المركز الثالث كل من الإسكتلندي سكوت جاميسون والإسباني ناتشو أوليفيرا، وحقق كل منهما مجموع ضربات 272 ضربة، أي 16 ضربة تحت المعدل، تلاهما في الترتيب الإنجليزي جوردان سميث بمجموع 273، أي 15 ضربة تحت المعدل.

كما تساوى الثلاثي الإسكتلندي روبرت ماكنتاير والإسباني سانتياجو تاريو وجوشوا جريفيل وود بمجموع ضربات 274، أي 14 تحت المعدل، في حين حقق الأمريكي شين كروكر والأيرلندي الشمالي توم ماكيبين بمجموع ضربات 275 أي 13 ضربة تحت المعدل.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo