دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

لجنة تحيكم خاصة للنسخة الأولى من برنامج جوائز قطر للسياحة

30/10/2023 الساعة 18:39 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

شكلت قطر للسياحة لجنة تحكيم تتألف من 7 حكام، للنسخة الافتتاحية من برنامج جوائز قطر للسياحة، وهو برنامج يستهدف تكريم مساهمات وجهود شركاء القطاع، في تقديم تجارب سياحية استثنائية في قطر.

وتضم اللجنة في عضويتها مجموعة من الخبراء ورجال الأعمال والإعلاميين والمتخصصين.

وتتولى اللجنة مسؤولية تقييم أعمال الشركات السياحية التي تتفوق في 3 فئات رئيسية: التجارب الثقافية، والحلول الذكية، وتميز الخدمة، وتسلط كل منها الضوء على جوانب معينة من تجربة الزائر.

وستتضمن الجوائز الجانب المجتمعي، من خلال تقديم جائزة للتجربة المجتمعية والضيافة، وذلك لتكريم المبادرات ذات التأثير الإيجابي لتقديم تجربة سياحية أصيلة لزوار قطر واكتشاف كرم ضيافة أهلها.

وأعرب المهندس عبدالعزيز المولوي، رئيس قطاع التسويق والترويج السياحي بـ قطر للسياحة عن سعادته بمشاركة أعضاء اللجنة في النسخة الافتتاحية لجوائز قطر للسياحة، والتي تضم في عضويتها القادة الأكاديميين، والمديرين التنفيذيين، ورجال الأعمال، وخبراء الابتكار، مؤكدا أن لكل عضو رأي ومعايير ورؤية مختلفة عن البقية، مما يجعل عملية تقييم الأداء شاملة وفعالة.

وراجعت لجنة التحكيم وقيمت 312 طلبا، وأنشأت قائمة مختصرة ضمت 147 متقدما على مستوى القطاع السياحي. وسيتم التسويق للفائزين محليا وإقليميا ودوليا.

وستقام النسخة الأولى من جوائز قطر للسياحة في 9 نوفمبر 2023.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo