دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أبل تكشف عن عائلة "ماك بوك برو" الجديدة بمعالج M3

31/10/2023 الساعة 13:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت شركة أبل، عن تشكيلة "ماك بوك برو" الجديدة التي تضم شرائح M3 الجديدة تمامًا، وتشمل M3 وM3 Pro وM3Max.

وقالت الشركة الأمريكية في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه بفضل الجيل الجديد من بنية وحدة معالجة الرسومات والأداء الأسرع لوحدة المعالجة المركزية، تعزز شرائح M3 قوة أداء ماك بوك برو وتزوده بإمكانات جديدة متميزة.

وأضافت أبل، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية، أن مزايا ماك بوك برو الجديد مقاس 14 بوصة المزود بشريحة M3 لا تقتصر على المهام اليومية، بل تمتد لتشمل أداء استثنائيًا لمدة طويلة عند استخدام التطبيقات والألعاب الاحترافية، مؤكدة أنه يعد مثاليا لتلبية احتياجات صنّاع المحتوى الطموحين والطلبة ورواد الأعمال، وذلك بسعر يبدأ الآن من 1599 دولارا.

ويقدم هذا الطراز، والموديل الأكبر مقاس 16 بوصة، المزودين بالمعالج ذاته، مستوى أعلى من الأداء مع دعم إضافي للذاكرة الموحدة، وبذلك تصبح أكثر مهام العمل تطلبًا في متناول المستخدمين، مثل: المبرمجين، وصناع المحتوى، والباحثين.

وتتميز جميع الطُرز بشاشة Retina Liquid XDR بسطوع SDR أعلى بنسبة 20%، وكاميرا مدمجة بدقة 1080p، بالإضافة إلى نظام صوتي غامر للحواس مكون من ستة مكبرات، مع مجموعة كبيرة من خيارات الاتصال.

ومن خلال البطارية التي تدوم حتى 22 ساعة، تصبح هذه التشكيلة الخيار المثالي للمحترفين أينما كانوا، إذ تُقدم الأداء المميز نفسه سواء كانت متصلة بالكهرباء أ و مشغلةً بالبطارية، وبذلك يتمكن المستخدمون من إنجاز مهامهم من أي مكان.

وكشفت شركة أبل أنه يمكن للعملاء طلب (ماك بوك برو) الجديد بدايةً من اليوم، على أن يتوفر بالمتاجر اعتبارًا من 7 نوفمبر المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo