دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الثنائي الإيطالي يتوج ببطولة قطر الدولية للبادل المفتوحة "رايز"

31/10/2023 الساعة 20:54 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تتويج الفائزين
جانب من تتويج الفائزين
ع
ع
وضع القراءة

توج الثنائي الإيطالي المكون من دومينيغاز فاكويندو، وأريس باتينيوتيس بلقب النسخة الأولى لبطولة قطر الدولية للبادل المفتوحة "رايز"، التي أقيمت على ملاعب مجمع خليفة الدولي على مدار أسبوع بمشاركة 16 فريقا.

وجاء فوز الثنائي الإيطالي فاكويندو، وباتينيوتيس عقب تخطيهما في المباراة النهائية عقبة الثنائي المصري جورج واكيم، وحسام يوسف بمجموعتين نظيفتين بواقع 6- 1 و / 6- 2.

وبحسب قانون هذه الفئة من بطولات الاتحاد الدولي للبادل، فإن الفريق الفائز يحصل على 25 نقطة بينما الفريق صاحب المركز الثاني يحصد 15 نقطة.

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد القطري للتنس، على ملاعبه النسخة الثانية من بطولة قطر الدولية للبادل خلال شهر نوفمبر المقبل.

وقال طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة في تصريح صحفي اليوم :" تكتسب هذه الفئة من البطولات أهمية كبيرة بالنسبة للاعبي البادل كونها تتيح لهم الارتقاء بترتيبهم الدولي والمشاركة في بطولات ذات تصنيف أعلى وجوائز مالية أكبر".

واختتم قائلا:" يحرص الاتحاد القطري للتنس على استضافة أكبر عدد ممكن من بطولات البادل المحلية والإقليمية والدولية، وذلك بهدف دعم اللاعبين القطريين في المقام الأول، ومواكبة التطور الكبير الذي تشهده هذه اللعبة محليا وعالميا".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo