دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مدربا أم صلال ومعيذر يؤكدان أهمية استعادة المسار الصحيح في الدوري

01/11/2023 الساعة 19:13 (بتوقيت الدوحة)
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال
الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال
ع
ع
وضع القراءة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال أن فريقه سيسعى للعودة إلى الانتصارات من بوابة مواجهة معيذر المقررة غدا الخميس في الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: ستكون مباراة صعبة ونحتاج فيها النقاط الكاملة، كما أن منافسنا يحتاج إلى التقدم في جدول الترتيب، وستكون المواجهة قوية، وسنسعى للانتصار.

وأضاف: فريقنا قدم أداء قويا في مباراتي الريان والوكرة ولم نكن نستحق الخسارة عطفا على الصورة التي أظهرها اللاعبون، لكننا في الحقيقة لم نكن محظوظين، وتحكمت التفاصيل الصغيرة في النتيجة وعدم خروجنا على الأقل بنقطة من كلتا المباراتين.

وختم قائلا: وضعنا كل ما سبق جانبا ونركز حاليا على خوض لقاء معيذر بكل قوة وتركيز، وثقتي كبيرة في اللاعبين من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وتصحيح المسار بسرعة.

مورسيا: نتمنى أن نقدم المستوى المطلوب أمام أم صلال

بدوره أكد الإسباني خوسية مورسيا مدرب معيذر على صعوبة مواجهة أم صلال، لكنه شدد في الوقت نفسه على جاهزية فريقه لخوض اللقاء من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة.

وقال المدرب: قدمنا مباراة جيدة أمام السد في الجولة الماضية ونحن راضون عن الأداء رغم الخسارة، لكن بشكل عام غير راض عن نتائج الفريق في المباريات الأخيرة ونعمل على تصحيح المسار.

وأضاف: الآن أغلقنا ملف المواجهة السابقة ونصب جل تركيزنا على مباراة أم صلال المهمة جدا قبل فترة التوقف، حيث عملنا على تجهيز الفريق بشكل كامل، ونتمنى أن نقدم المستوى المطلوب لحصد الثلاث نقاط التي ستكون بمثابة انطلاقة جديدة لنا في الدوري.

وختم قائلا: نحترم المنافس الذي يقدم مستويات طيبة في الموسم الحالي، لكني على ثقة تامة بقدرة لاعبي فريقي على ظهور مغاير من أجل تجاوز المرحلة الحالية وجني النقاط الثلاث.

وكان الفريقان قد تعثرا في الجولة الماضية من دوري نجوم إكسبو، حيث تلقى أم صلال الخسارة الثانية على التوالي أمام الوكرة ليتجمد رصيده عند النقطة الثامنة ليتراجع إلى المركز السابع.

في المقابل مني معيذر بالخسارة الثالثة على التوالي أمام السد ليبقى رصيده عند النقطة الرابعة وبات العاشر في الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo