دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كلوب يزف أخبارًا محبطة لجمهور ليفربول

03/11/2023 الساعة 23:01 (بتوقيت الدوحة)
المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب
المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب
ع
ع
وضع القراءة

تلقّى الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، أخبارًا محبطة، اليوم الجمعة، إثر تأكد عدم عودة نجمه خط وسطه الإسباني، تياغو ألكانتارا، إلى الملاعب قبل نهاية العام الحالي.حتى مطلع ينايرالمقبل.

ويعاني مايسترو "لاروخا" من إصابة في الورك تعرّض لها منذ الموسم الماضي، ولم يشارك في أي مباراة حتى الآن بالموسم الجديد، بسبب انتكاسة جديدة تعرض لها قبل بضعة أسايبع.

وقال كلوب مدرب الـ"ريدز"، الجمعة، في مؤتمر صحفي: "لا نريد أن نضع أي ضغط عليه. نأمل في أن يعود بدية العام الجديد. لدينا رغبة كبيرة في عودته. إنه لاعب استثنائي".

وبالإضافة إلى تياغو، يعاني ليفربول، أيضًا من غياب الإسباني الآخر، ستيفان باجسيتش، متوسط ميدانه الدفاعي، الذي لم يتحدد بعد موعد عودته.

وفي هذا السياق، قال كلوب: "لا يوجد وقت محدد للعودة. إنه هنا يتدرب ويعمل؛ لكن علينا مساعدته على العمل في الجانب البدني، لأننا نعرف المهارات التي يتمتع بها".

وبعد تدهور ملحوظ لمستواه في الموسم الماضي، وكلّفه الغياب عن دوري أبطال أوروبا، بدأ ليفربول الموسم الحالي بإيجابية جيدة، حيث يحتلّ المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر توتنهام هوتسبير.

أوروبيًا أيضًا، استهلّ زملاء المصري محمد صلاح مشوارهم في منافسات الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بشكل مميز، حيث حصدوا العلامة الكاملة (9 نقاط)، بتحقيقهم ثلاثة انتصارات من 3 مباريات حتى الآن، ليتربّعوا على صدارة مجموعتهم الخامسة وبفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب ملاحق، أونيون سانت جيلوا البلجيكي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo