دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

انطلاق فعاليات المهرجان الأول للبراعم لكرة السلة

04/11/2023 الساعة 18:52 (بتوقيت الدوحة)
شعار الاتحاد القطري لكرة السلة
شعار الاتحاد القطري لكرة السلة
ع
ع
وضع القراءة

أقيمت اليوم فعاليات المهرجان الأول للبراعم لكرة السلة، التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على صالة الاتحاد بمنطقة الغرافة، وسط مشاركة أكثر من 100 لاعب من مختلف الأندية.

وشارك في فعاليات المهرجان براعم يمثلون تسعة أندية وهي : السد، الريان، العربي، الوكرة، الغرافة، الشمال، الخور، قطر، والأهلي.

وجرت فعاليات المهرجان وسط أجواء احتفالية في ظل حضور أعداد كبيرة من أولياء وأسر اللاعبين، الأمر الذي أضفى على المهرجان أجواء عائلية، بالإضافة إلى جمعٍ كبيرٍ من أسرة كرة السلة القطرية سواء من المدربين أو الإداريين.

بدوره، أبدى السيد سعدون صباح الكواري أمين السر العام بالاتحاد القطري لكرة السلة سعادته بانطلاق القوية لمهرجان البراعم لكرة السلة، معتبرا أن الهدف الأساسي من تنظيم مهرجان البراعم هو نشر رياضة كرة السلة وزيادة قاعدة ممارسي هذه الرياضية في الاندية الرياضية، التي تعد رافدا أساسياً ومهما لتغذية المنتخبات القطرية.

وشدد الكواري على أن مهرجان البراعم لكرة السلة يعد وسيلة مهمة لتنمية المهارات الأساسية للاعبين الصغار، وإعدادهم بالشكل الأمثل حتى يكونوا بمثابة المستقبل الواعد لكرة السلة القطريَّة خلال السنوات المقبلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo