دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي والقنوات الناقلة

04/11/2023 الساعة 19:46 (بتوقيت الدوحة)
فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الوداد الرياضي المغربي منافسه فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023، في نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وحجز فريق الوداد الرياضي المغربي مقعده في نهائي بطولة الدوري الإفريقي في نسختها الأولى على حساب فريق الترجي التونسي، بعد حسمه مواجهة نصف النهائي بركلات الترجيح.

أما فريق صن داونز الجنوب إفريقي فتأهل إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي بعد عبوره عقبة فريق الأهلي المصري، بعد فوزه ذهابًا بهدف نظيف، وتعادله إيابًا بدون أهداف.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الوداد وصن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت لصالح الفريق المغربي.

ويحلم الوداد المغربي في تحقيق اللقب الأول ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، وتعويض جماهيره عن خسارة لقب النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز في الدوري الإفريقي

ستذاع مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي عبر شاشة القناة الرياضية المغربية وبي إن سبورتس المفتوحة وأبو ظبي الرياضية 1 وأون تايم سبورت، وهي قنوات مجانية، وستذاع المباراة على قنوات SSC المشفرة أيضًا.

موعد مباراة الوداد ضد صن داونز في الدوري الإفريقي

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي هو الأحد 4 نوفمبر 2023 على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسيطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة.

تشكيل الوداد المتوقع ضد صن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

حراسة المرمى: يوسف المطيع.

خط الدفاع: أيوب عملود- يحيي عطية الله- جمال حركاس- أيمن ابو الفتح.

خط الوسط: زكرياء دراوي- يحيي جبران- عبد الله حيمود.

خط الهجوم: حمدو الهوني- سامبو جونيور (الشرقي البحري)- هشام بوسفيان. 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo