دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تغييرات في محترفي النصر السعودي أمام الدحيل بدوري أبطال آسيا

05/11/2023 الساعة 12:44 (بتوقيت الدوحة)
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي
ع
ع
وضع القراءة

قرر مدرب نادي النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، إجراء تغييرات في الخماسي الأجنبي الذي سيخوض مواجهة مضيفه الدحيل، مساء الثلاثاء 7 نوفمبر، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان النصر قد تفوق على ضيفه الدحيل بنتيجة (4-3) خلال مواجهة الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وشهدت المباراة مشاركة الخماسي الأجنبي؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو، السنغالي ساديو ماني، البرازيلي أندرسون تاليسكا، البرتغالي أوتافيو، والمدافع الإسباني إيمريك لابورت.

وسيقوم مدرب النصر بتغيير في الخماسي الأجنبي خلال المواجهة المقبلة أمام الدحيل؛ إذ سيعيد للقائمة متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، فيما سيستبعد من حساباته ماني، إضافة إلى الإيفواري سيكو فوفانا، والظهير الأيسر البرازيلي، أليكس تيليس.

ويملك النصر في قائمته 8 لاعبين أجانب؛ لكنه لن يتمكن من إشراكهم جميعًا خلال منافسات دوري أبطال آسيا، حيث تنص لائحة البطولة على منح كل فريق الحق في إشراك 5 أجانب فقط بكل مباراة.

ويدخل النصر مواجهة الدحيل وهو في صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا، برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 مباريات، يليه برسبوليس الإيراني برصيد 6 نقاط، ثم الدحيل ثالثًا برصيد نقطة واحدة، بفارق الأهداف عن استقلال دوشنبه الطاجيكي الذي يتذيل جدول الترتيب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo