دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

منافسات قوية في أول سباقات نادي القدرة والتحمل القطري

05/11/2023 الساعة 14:31 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

فاز الفارس سعيد البلوشي بالمركز الأول في سباق كأس الوسمي، الذي نظمه نادي سباقات القدرة والتحمل القطري، بالقرية الماراثونية في سيلين، بمشاركة 46 فارسا وفارسة.

ويعد السباق هو الأول في موسم 2023 /2024، وبلغت مسافته 100 كلم أقيمت على أربع مراحل، وبلغت المرحلة الأولى 35 كلم والثانية 25 كلم، والمرحلتان الثالثة والرابعة مسافة 20 كلم.

وحقق البلوشي صدارة السباق، على الجواد "كاسماك مورننق ستار" ملك سعادة الشيخ محمد بن نواف آل ثاني وبإشراف المدرب أحمد سالم البلوشي، فيما حصل على المركز الثاني الفارس خالد سند النعيمي على الجواد "حالول الشقب" ملك السيد محمد بن راشد النعيمي وبإشراف المدرب خالد سند النعيمي، وجاء في المركز الثالث الفارس مانويل اتورارت على الجواد "علي" ملك السيد حسن خميس الشهواني وبإشراف المدرب حسن خميس الشهواني.

وأشاد السيد عامر الحميدي المدير التنفيذي لنادي سباقات القدرة والتحمل القطري، بالمستوى الجيد للسباق الافتتاحي في الموسم الجديد لسباقات القدرة والتحمل، مشيرا إلى إكمال 30 بالمئة من المشاركين لمسافة السباق والتي تبلغ "100" كلم وهي نسبة جيدة، خاصة أن العديد من مراحل السباق تعد جديدة بالنسبة لهم.

وأكد الحميدي أن السباق شهد منافسة قوية بين الفرسان؛ من أجل الفوز بمراكزه الأولى، كما أنه جاء ناجحا وفقا لمعايير القدرة والتحمل الدولية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo