دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

موعد مباراة الدحيل والنصر السعودي والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

06/11/2023 الساعة 11:38 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الدحيل والنصر السعودي
مباراة سابقة بين الدحيل والنصر السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الدحيل نظيره فريق النصر السعودي في الدوحة، يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وفي مباراة الجولة الرابعة، يبحث فريق الدحيل عن بصيص الأمل وتجنب الوداع المبكر من بطولة دوري أبطال آسيا حين يواجه ضيفه النصر السعودي على استاد خليفة، في مواجهة صعبة يأمل الفريق القطري في حصد نقاطها الثلاث.

ويحتل فريق الدحيل المركز الثالثة في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر النصر السعودي ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، بفارق 3 نقاط عن بيرسبوليس الإيراني صاحب المركز الثاني، والاستقلال الطاجيكي رابع الترتيب برصيد نقطة واحدة.

الدحيل يأمل في تقديم مباراة كبيرة أمام النصر

ويأمل فريق الدحيل الذي لم يغب إطلاقا عن المشاركة في دوري أبطال آسيا خلال العقد الأخير في تكرار الأداء الذي أظهره في مباراة الذهاب في الرياض بالرغم من خسارته المواجهة، حيث قدم مباراة كبيرة ووقف الحظ حائلا أمام انتزاع نقطة التعادل في الدقائق الأخيرة.

ويعلم المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه الذي يخوض اختباره القاري الثاني أمام المنافس نفسه، أن تحقيق الآمال في دوري أبطال آسيا ربما يبدو صعبا للغاية بالنظر لواقع ترتيب المجموعة، إلا أنه يريد أن يدون بصمته الخاصة مع الدحيل والتفوق على فريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

ويأمل الدحيل، الذي دون ظهوره لأول مرة في دوري أبطال آسيا في عام 2012، ويصل في النسخة الحالية لظهوره الـ12 على التوالي، تجنب الوداع المبكر من البطولة على الأقل في هذه الجولة والمحافظة على بصيص الأمل بالمنافسة على بطاقة أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

النصر السعودي يبحث عن مواصلة الانتصارات

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق النصر السعودي المتوهج على الصعيد المحلي لمواصلة انتصاراته وتحقيق الانتصار السادس تواليا والـ16 في آخر 16 مواجهة خاضها بكل البطولات فيما تعادل مرة واحدة، من دون خسارة.

ونجح فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو في تحقيق انتصار على الخليج بهدفين نظيفين في الدوري السعودي مسجلا فوزه التاسع، والذي قاده لوصافة الترتيب في الدوري السعودي بـ28 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف فريق الهلال متصدر جدول الترتيب.

النصر يدخل المواجهة بكامل صفوفه، على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم ليفربول الإنجليزي السابق ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا والإسباني ايميريك لابورت وعبدالرحمن غريب وسيكو فوفانا، والحارس نواف العقيدي، وعبد الإله العمري، وعبد الله الخيبري، ولاعب إنتر ميلان السابق مارسيلو بروزوفيتش، وأوتافيو مونتيرو، بجانب بعض الخيارات المتاحة في الخطوط الخلفية في ظل تعافي كل من محمد آل فتيل، وعلي لاجامي.

وحجز النصر مقعده في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا بعد أن احتل المركز الثاني في الدوري السعودي الموسم الماضي، برصيد 67 ليتأخر بفارق 5 نقاط عن الاتحاد المتوج بطلا.

موعد مباراة الدحيل والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا

تبدأ مباراة النصر والدحيل في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في  تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الدحيل مع نظيره فريق النصر السعودي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة الكاس، وقناة ssc السعودية، وقناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo