دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا غدًا.. برشلونة وسيتي يبحثان عن التأهل

06/11/2023 الساعة 14:58 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو مانشستر سيتي
لاعبو مانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

يسعى كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني إلى حسم التأهل المبكر للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، عبر الجولة الرابعة من البطولة التي تنطلق منافساتها غدا الثلاثاء.

ويستضيف مانشستر سيتي فريق يونج بويز السويسري في مواجهة تبدو محسومة نظريا لصاحب الأرض الذي سبق أن تغلب على الفريق السويسري في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة السابعة بتسع نقاط، من ثلاثة انتصارات، وبفارق ثلاث نقاط عن لايبزج الألماني الذي يسعى أيضاً لضمان التأهل إلى ثمن النهائي في حال فوزه على مضيفه النجم الأحمر الصربي في نفس الجولة.

برشلونة يبحث عن حسم التأهل

وبدوره يسعى برشلونة الإسباني لحسم التأهل للدور المقبل ومواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً على شاختار دونيتسك الأوكراني الذي يلعب مبارياته في مدينة هامبورغ الألمانية.

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة بتسع نقاط وبفارق ثلاث عن بورتو البرتغالي الذي سيخطو بثبات إلى ثمن النهائي في حال فوزه على ضيفه أنتويرب البلجيكي الذي لا يملك أي نقطة، لاسيما في حال فوز برشلونة على شاختار الذي يملك ثلاث نقاط.

مواجهة قوية بين باريس وميلان

وستكون مباراة ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالمجموعة السادسة من المواجهات المنتظرة في الجولة الرابعة، وسيسعى خلالها الفريق الإيطالي لتعويض خسارته من منافسه الفرنسي بالجولة الماضية بثلاثية نظيفة، وإن كانت مهمة الفريق الإيطالي لن تكون سهلة في ظل تدهور نتائجه، حيث لم يفز في أي من المباريات الأربع الأخيرة التي لعبها محلياً وقارياً.

ويسعى لاتسيو الإيطالي للبقاء في دائرة المنافسة الحقيقية، عبر الفوز على فينورد الهولندي حين يستضيفه في المجموعة الخامسة، وهي المواجهة التي يبحث خلالها الفريق الإيطالي عن تعويض خسارته أمام منافسه الهولندي في الجولة الماضية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo