دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

بنك قطر للتنمية ينظم مؤتمر "رواد" 20 نوفمبر الجاري

06/11/2023 الساعة 18:39 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

ينظم بنك قطر للتنمية النسخة التاسعة من مؤتمر "رواد"، خلال الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر الجاري، والذي سيشهد إقامة النسخة الثالثة من المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال، وهاكاثون رواد الخليج، الأول من نوعه في المنطقة، إلى جانب إقامة النسخة الرابعة من جائزة رواد قطر لتكريم الشركات القطرية صاحبة الأداء المتميز.

ويهدف المؤتمر في نسخته التاسعة، التي تقام تحت شعار "الابتكار والاستدامة"، إلى تحفيز العمل التعاوني للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وتطوير قدرات الشركات الخاصة، وإثراء ثقافة العمل الحر، ومد جسور التواصل بين الجهات الفاعلة في منظومات الأعمال، إلى جانب تبادل الأفكار واستكشاف الفرص، وتعزيز الاقتصاد القائم على المعرفة، وذلك من خلال حلقات نقاشية لعشرات المتحدثين، وندوات، وأكثر من 50 عارضا من قطر وخارجها، وما يزيد على 30 ورشة عمل، إلى جانب جلسات التعارف واللقاءات الثنائية.

ويقام "رواد 2023" بالشراكة مع وزارة التجارة والصناعة، والشبكة العالمية لريادة الأعمال، و"أريدُ"، وقطر للطيران، وجهاز قطر للاستثمار، ومجموعة بنك قطر الوطني QNB ومجلس قطر للبحوث والتطوير والابتكار، ومركز قطر للمال، وبورصة قطر، ومجموعة استثمار القابضة.

وتقام ضمن فعاليات المؤتمر النسخة الثالثة من المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال، بعد إقامته في كل من سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية في النسختين السابقتين، ويتضمن المنتدى جلسات نقاشية وطاولات مستديرة وجولات ميدانية في منظومة الأعمال القطرية إلى جانب معرض للشركات الناشئة القطرية والخليجية.. كما يعقد بنك قطر للتنمية مسابقة هاكاثون رواد الخليج للشركات الناشئة في دول مجلس التعاون على هامش المنتدى، ليكون الأول من نوعه، ويتضمن 5 تحديات متعلقة بالتكنولوجيا والتحول الرقمي للمشاريع الريادية، يتوقع مشاركة تقدر بالمئات، وبجوائز مالية قدرها 400 ألف ريال.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo