دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الكشف عن التميمة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية 2023

06/11/2023 الساعة 22:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التميمة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 التي تستضيفها مدينة جدة السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 من ديسمبر المقبل، والتي أطلق عليها اسم "هداف" قط الصحراء.

وتشهد البطولة مشاركة أندية: مانشستر سيتي الإنجليزي، وكلوب ليون المكسيكي الذي يشارك لأول مرة، والأهلي المصري بطل إفريقيا، وبطل آسيا أوراوا ريدز، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز الجديد بكأس ليبرتادوريس فلومينينسي البرازيلي، بالإضافة إلى اتحاد جدة بطل السعودية.

وقال ماركو نازاري مدير التسويق والعلامة التجارية وذكاء الأعمال في "فيفا": "باعتبارها التميمة الرسمية لكأس العالم للأندية، سوف يجسد "هداف" متعة المنافسة العالمية الحقيقية، كرة القدم للجميع - وشخصية هداف ستثبت ذلك".

وأضاف: "إن جرأته وطاقته تجسدان شغف كرة القدم في السعودية، وسيلعب دورا مهما في تشجيع العائلات والأطفال على متابعة هذه البطولة، والتي ستجلب بعض أشهر أسماء كرة القدم إلى جدة".

ومن المرتقب أن يحظى "هداف" بحضور بارز عبر كافة المنصات الإعلامية وعلى الملاعب في مدينة جدة قبل انطلاق البطولة وخلالها.

وأشار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيانه اليوم إلى أن المرحلة الثالثة من بيع التذاكر لعامة الجمهور ستنطلق بعد غد الأربعاء على الموقع الإلكتروني للـ"فيفا"، حيث سيتم طرح تذاكر لكافة المباريات ومن كافة الفئات.

وتنطلق البطولة يوم 12 ديسمبر المقبل بمباراة اتحاد جدة مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo