دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

للحصول على عروض الأسعار والخصومات

جوجل تقدم مزايا جديدة عبر متصفحها ومحرك بحثها

07/11/2023 الساعة 22:17 (بتوقيت الدوحة)
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ع
ع
وضع القراءة

طرحت جوجل مزايا جديدة عبر محرك بحثها ومتصفحها للويب لمساعدة المستخدمين في العثور على الخصومات.

وأعلنت الشركة إضافتها صفحة خاصة للصفقات عبر محرك بحثها، في حين يحصل متصفحها للويب على مزايا تبحث استباقيا عن رموز الخصم وتزود المستخدمين برؤى الأسعار.

وصممت جوجل صفحة نتائج البحث عن الصفقات الجديدة عبر محرك بحثها لمساعدة المستخدمين في العثور على المنتجات المعروضة للبيع عبر الويب في مكان واحد خاص.

وتعرض الصفحة صفقات في فئات، مثل الملابس والإلكترونيات ولعب الأطفال ومستحضرات التجميل. وتجد أيضا صفقات من أنواع مختلفة من التجار، مثل المتاجر الكبيرة والعلامات التجارية وتجار التجزئة ذوي العلامات التجارية المتعددة والمتاجر المحلية.

ويتصفح المستخدمون الصفقات حسب الفئة ويشاهدون المتاجر الشهيرة التي تقدم عروضا على ما يبحثون عنه، ويمكن النقر فوق المنتج أو زيارة موقع التاجر لمعرفة المزيد.

وأعلنت الشركة أيضا أن متصفحها للويب يستطيع الآن البحث استباقيا عن رموز الخصم، إذ يعرض لك المنتجات التي شاهدتها سابقا عبر مواقع التسوق في بطاقة "استئناف التصفح" عندما تفتح علامة تبويب جديدة، ويعلمك إذا كانت المنتجات مخفضة حاليا.

وتجلب جوجل أيضا مزايا رؤى الأسعار إلى متصفحها للويب عبر أجهزة الحواسيب. وترى تصنيف "إحصاءات التسوق" في شريط عناوين المتصفح عندما تكون هذه الإحصاءات متاحة عبر الموقع الإلكتروني للتاجر.

وتعرض ميزة رؤى الأسعار رسما بيانيا لسجل الأسعار خلال آخر 90 يوما، والنطاق النموذجي لسعر المنتج في الصفحة الحالية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo