دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الزمالك المصري يزف بشرى سارة لجماهيره

07/11/2023 الساعة 22:31 (بتوقيت الدوحة)
مقر نادي الزمالك
مقر نادي الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رفع الحجز بشكل رسمي عن أرصدة النادي المالية في البنوك الحكومية والخاصة بعد الاتفاق مع مصلحة الضرائب بعد مفاوضات مضنية تمت على مدار الأسبوع الماضي، مع بدء سداد النادي بشكل رسمي للمبالغ المتفق عليها لجدولة المديونية.

ووجه مجلس إدارة النادي شكره لوزير المالية محمد معيط ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي وفايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية وعلي الغباشي رئيس مأمورية الدمغة والضرائب للتفتيش على المصالح الحكومية، وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي السابق لنادي الزمالك، على جهودهم خلال الفترة الماضية لإنهاء الأزمة.

وقال النادي المصري في بيانه، إن هذه الخطوة تمثل مرحلة جديدة في إطار علاقة نادي الزمالك بكافة بمؤسسات الدولة التي تقوم على التفاهم والاحترام وإزالة أي مشاكل سابقة وكان أبرزها مديونيات الضرائب المستمرة منذ فترة طويلة ومجالس سابقة.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك على أن إنهاء أزمة الحجز على أرصدة النادي كانت ضمن أولويات العمل منذ تسلم المجلس مقاليد إدارة النادي لما كانت تمثله تلك الأزمة من عثرة في تعاملات النادي المالية علي كافة الأصعدة.

وتوجه مجلس إدارة نادي الزمالك أيضا بالشكر لممدوح عباس رئيس النادي الأسبق الذي قام بالتنازل عن الحجز الإداري الخاص به على أرصدة النادي المالية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo