دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

عشرات الشهداء والجرحى في اليوم 32 من العدوان الإسرائيلي على غزة

08/11/2023 الساعة 00:36 (بتوقيت الدوحة)
العدوان الإسرائيلي على غزة
العدوان الإسرائيلي على غزة
ع
ع
وضع القراءة

استشهد عشرات الفلسطينيين وأصيب آخرون، مساء اليوم الـ 32 من الحرب على قطاع غزة، في غارات العدوان الإسرائيلي المتفرقة على أنحاء القطاع.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بوصول جثامين 13 شهيدا إلى مستشفيي ناصر والأوروبي، إثر الغارات الإسرائيلية على عدة مناطق في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كما وصل جثامين 15 شهيدا إلى مجمع الشفاء الطبي، جراء قصف طيران الاحتلال لمنازل عائلات فلسطينية في منطقة الطوابين بحي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

من جانب آخر، كشفت مصادر طبية عن مطالبة قوات الاحتلال بإخلاء مستشفى الرنتيسي للأطفال في مدينة غزة، في إطار تهديدها المتواصل للمستشفيات ومراكز الرعاية الطبية ومركبات الإسعاف في قطاع غزة.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، وصل عدد من الشهداء والجرحى إلى مستشفى الإندونيسي، جراء غارات شنها الاحتلال الإسرائيلي على منازل في جباليا وبيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة على أبراج مدينة الشيخ زايد السكنية في بيت لاهيا، وعلى منطقة الطوابين في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 10491 شهيدا وأكثر من 28 ألف جريح.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo