دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ريال مدريد يقترب من إبرام أولى صفقات الموسم القادم

10/11/2023 الساعة 19:48 (بتوقيت الدوحة)
لاعبي ريال مدريد
لاعبي ريال مدريد
ع
ع
وضع القراءة

أكدت تقارير إعلامية ألمانية، اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من إبرام أول صفقاته للموسم القادم، من خلال التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ.

وذكرت قناة "سبورت 1" الألمانية أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، والذي ينتهي عقده مع البايرن في 2025، اتخذ بالفعل قرارًا بإنهاء حقبته في ألمانيا.

وأشار نفس المصدر، إلى أن وكيل أعمال اللاعب يتواصل بالفعل مع النادي الملكي منذ أشهر، من أجل انتقال ديفيز إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو في ميركاتو يناير القادم، أو الصيف المقبل حين ينتهي عقده.

فيما برهنت صحيفة (سبورت) الكتالونية، التي تناولت هذه التقارير، أن سياسة الريال واضحة في هذا الصدد، حيث يوقع النادي مع لاعبين يتبقى لهم عام واحد في عقودهم، من أجل استقدامهم بسعر مناسب.

وفي حال عدم التوصل إلى اتفاق، سيواجه البايرن خطر رحيل اللاعب مجانًا حين ينتهي عقده، وهو أمر لا يريده النادي البافاري في حالة ديفيز.

وبحسب نفس الصحيفة، فإن خطة النادي الملكي هي الاستغناء عن الفرنسي، فيرلان ميندي، الذي كان معروضًا للبيع هذا الصيف، والتوقيع مع اللاعب الكندي. وفي ألمانيا تتوقع الصحف أن يجري التوصل لاتفاق بين الناديين خلال الأشهر المقبلة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo