دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع مدرب الأهلي السابق

11/11/2023 الساعة 19:43 (بتوقيت الدوحة)
فريق الزمالك
فريق الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري، حقيقة التقارير التي تحدث عن دخول القلعة البيضاء في مفاوضات للتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الوحدة الإماراتي.

ونفى المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك دخول النادي في مفاوضات للتعاقد مع موسيماني مدرب الغريم التقليدي الأهلي الأسبق، لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو الذي أقاله النادي الأبيض مؤخرًا.

وكان نادي الوحدة الإماراتي قد أنهى عقده مع موسيماني بالتراضي بين الطرفين في الآونة الأخيرة، ليزعم البعض بتواصل نادي الزمالك مع المدرب البالغ من العمر 59 عاماً للإشراف على تدريب الفريق.

وقال أحمد سالم: "لا يوجد مفاوضات مع موسيماني، المدرب القادم لم يتم الاستقرار عليه إلى الآن، كل ما يتم تداوله من تقارير عن أسماء مدربين مصريين وأجانب في الأوساط الإعلامية ليس له أساس من الصحة".

ويقود معتمد جمال تدريب "الفارس الأبيض" في الوقت الحالي بعد إقالة الكولومبي خوان أوسوريو، ونجح في الوصول معه لنهائي مسابقة كأس مصر، على حساب نادي بيراميدز.

وتابع أحمد سالم، قائلاً: "لا يوجد توقيت محدد للإعلان عن المدرب، الكابتن معتمد جمال يتولى المسؤولية وله كلّ الدعم، لدينا فترة توقف دولي طويلة، لا يوجد استعجال، المهم العمل وفق قواعد وأسس فنية سليمة".

ويبحث نادي الزمالك عن مدير فني جديد لتصحيح المسار في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، إذ يقع في المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد مرور 6 جولات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo